@allalhaaj: أقسى النهايات ما النهاية البتجي بعد خلاف أقساها النهاية البتجي ونحن لسه بنحب لما تبقى الغصة في إنو الزول الماشي ما كان عدو كان وطن صغير بنرتاح فيهو وكان تفاصيل يومنا كلها وفجأة يبقى مجرد ذكرى نمر عليها ونوجع في ناس بمشوا من حياتنا لكن بياخدوا معاهم ضحكة كاملة وأمان كامل وجزء من روحنا ما برجع زي أول وبنفضل كل فترة نفتش في الذكريات عشان نلقى الحاجة الضاعت مننا النهايات علمتني إنو ما كل البتحبهم بيبقوا وما كل البتوعدهم الأيام بتجمعك بيهم لكن برضو علمتني إنو بعض الناس حتى بعد الرحيل بيفضلوا ساكنين جوة القلب كأنهم ما مشوا أبداً. 🖤🥀