@ahmadmaitajulizzi4:

daga inda kake komai yake mtsi
daga inda kake komai yake mtsi
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 25 June 2026 13:40:20 GMT
4766
1611
51
9

Music

Download

Comments

gangan9105
gangan :
Janbiro maganin da kikin yaro 🤎🤍🤎✨💪
2026-06-25 18:12:52
1
juniorshehitajulizzi
JUNIOR SHEHI TAJUL IZZI :
ALLAH YAKULA MANA DAKAI YA MAULAYA
2026-06-25 15:25:38
2
bawanisaiallah
Amanar💝💝 shehi💔💔 :
s a w
2026-06-25 16:12:48
0
lawalalauwata
Lawal Alauwata :
s a w
2026-06-25 15:17:03
0
at.madina2
AT MADINA :
YA RASULILLAHi 😭😭😭
2026-06-25 14:33:39
0
muhammedshereep01
M shereep :
zaki Allah yakula dakai 🥰
2026-06-25 14:06:08
0
halifamtajilizzi
Halifa _ Muhammad _ Tajilizzi :
Allah yakara muku annabi maulaya
2026-06-25 13:43:18
0
abduraufhabibb
ABDURAUF habibb Ibrahim bareda :
ya Allah
2026-06-25 14:03:06
0
aliboiii447
zainul'ibad 🥳🥳 :
Allah ya Kara sutura 🥰
2026-06-25 13:48:26
0
alhmdullahforlif
💫 king Maaruf🪐🌪️ :
Lafiya zakin yabo🥰
2026-06-25 14:18:39
0
maitaba.clothing
Maitaba clothing :
dodan makiya Annabi Ai addua sabida shugabah 🙏
2026-06-25 16:57:55
0
meyaboo
MAIYABO TEXTILE NIGLTD🇳🇬🇨🇳 :
Allah yasadamu da Habibi rasulullahi
2026-06-25 15:09:10
0
haleefa_shehi_backup
HALEEFAH SHEHI TAJUL IZZI 001 :
LAFIYA ZAKA GAMA
2026-06-25 14:17:38
0
sadeeqshehitajulizzi
sadeeq_shehi_tajulizzi :
allah yakaramana kusanci da annabi muhammadu
2026-06-25 14:01:49
0
assaddik001
HABUN_SHEHI_TAJULIZZI👑 :
Allah ya kula da kai maulaya 🤲💯
2026-06-25 14:14:56
0
aisha.shehi.tajil
Aisha.shehi.tajil.izzi📿 :
Ya RASULILLAH 😭🙏🏻
2026-06-25 13:59:59
0
mai_khairil_anami
mai khairil anami :
Allah bijahi Nabiyyuna Muhammad s.a.w 🥰🥰
2026-06-25 14:14:20
0
sirdeeq_jiraaa
sirdeeq_jiraaa :
Lpy zaka gama
2026-06-25 13:49:50
0
shehuoo
ShehuOO1♥️🎶 :
JAGORA🤍
2026-06-25 18:24:41
0
the.number.one20
THE NUMBER ONE :
Allah yakara sutura Mai yabo
2026-06-25 15:22:03
0
annabina67
DORADO :
Alla ya tayama megida 🫀
2026-06-25 17:31:22
0
abba.na.kaulaha5
Abba Na Kaulaha :
Me Yabo Atemakamin Badanniba Dan ANNABI MUHAMMADU Afadawa Shugaba Sakona Yayadda Nazo Ziyara Kuma Ina Da Bukatu
2026-06-25 15:50:10
0
karamutunci.mk.wud
akaramutunci mk wudil :
Allah ya ninkasutura maiyabo
2026-06-25 17:02:43
0
amanarshehimaitajulizzi
amanar shehi funtua 📿🤲 :
Allah karakusanci mai yabo
2026-06-25 15:44:03
0
abba.na.annbi
MUHAMMAD :
wannan shini bakincikinsu Allah ya rikama me yabo
2026-06-25 13:53:32
0
To see more videos from user @ahmadmaitajulizzi4, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

دائماً الفجوة تكمن بين :  * نيتك (ما تقصده أنت) * إدراكهم (ما يشعرون به هم) والحقيقة هي: الناس لا يتفاعلون مع نيتك، بل يتفاعلون مع تفسيرهم لتصرفاتك. وهذا التفسير يتشكّل بناءً على: * تجاربهم السابقة * معتقداتهم عن الناس * حساسيتهم العاطفية * توقعاتهم للأذى لذلك، حتى لو قلت شيئًا بسيطًا ومحايدًا مثل: “لماذا لم تتصل بي؟” شخص لديه منظور صحي قد يسمع: → “هو يشتاق لي” لكن شخصًا لديه ماضٍ مؤلم قد يسمع: → “أنا أتعرض للانتقاد” → “أنا لست كافيًا” → “سيتم الهجوم عليّ” نفس الكلمات… لكن واقع مختلف تمامًا. ⸻ من منظور الصدمة النفسية، الألم لا يخلق فقط ذكريات، بل يخلق فلاتر. عندما يمر شخص بتجارب مؤلمة، يصبح جهازه العصبي مبرمجًا على: * اكتشاف الخطر بسرعة * حماية نفسه عاطفيًا * تجنّب الشعور بنفس الألم مرة أخرى لذلك عقله لا يسأل: “ماذا تقصد؟” بل يسأل: “هل هذا آمن… أم سيؤلمني مرة أخرى؟” وبسبب ذلك، قد: * يفترض نية سلبية * يشعر بأنه مُهاجَم حتى لو كنت هادئًا * يتفاعل بدفاعية أو ينسحب * يسيء فهم السلوك العادي أو اللطيف على أنه تحكم أو نقد وهذا يُسمّى: “سوء تفسير وقائي” عقله يفضّل أن يخطئ ويشعر بالأمان، على أن يكون على حق ثم يتأذى مرة أخرى. ⸻ الحقيقة المؤلمة في العلاقات هي أنك قد تكون: لطيفًا، واضحًا، محبًا، وصادق النية… ومع ذلك يتم إساءة فهمك. ليس لأنك أخطأت، بل لأنك لا تتعامل مع شخص في الحاضر فقط، بل مع تاريخه، وجروحه، وأنماط نجاته. ⸻ وهنا يتكوّن صراع عاطفي صعب: أنت تشعر أنك غير مرئي: “لماذا نواياي لا تكفي؟” وهو يشعر بعدم الأمان: “لماذا يبدو هذا مؤلمًا أو ضاغطًا؟” في النهاية، كلاكما يشعر: بسوء الفهم، والإحباط، والانفصال العاطفي، حتى بدون وجود نية سيئة من أي طرف. ⸻ أهم فكرة: فهمك لهذا لا يعني أن تقبل أن يتم إساءة فهمك دائمًا يعني: - تتوقف عن أخذ كل سوء فهم على محمل شخصي - تدرك أن الأمر أحيانًا يتعلق بماضيهم، وليس بحاضرك - تقرر ما إذا كانت العلاقة تمتلك وعيًا كافيًا لتتطور لأن التعافي يتطلب: * وعيًا ذاتيًا (من طرفهم) * مسؤولية عاطفية (وليست منك وحدك)
دائماً الفجوة تكمن بين : * نيتك (ما تقصده أنت) * إدراكهم (ما يشعرون به هم) والحقيقة هي: الناس لا يتفاعلون مع نيتك، بل يتفاعلون مع تفسيرهم لتصرفاتك. وهذا التفسير يتشكّل بناءً على: * تجاربهم السابقة * معتقداتهم عن الناس * حساسيتهم العاطفية * توقعاتهم للأذى لذلك، حتى لو قلت شيئًا بسيطًا ومحايدًا مثل: “لماذا لم تتصل بي؟” شخص لديه منظور صحي قد يسمع: → “هو يشتاق لي” لكن شخصًا لديه ماضٍ مؤلم قد يسمع: → “أنا أتعرض للانتقاد” → “أنا لست كافيًا” → “سيتم الهجوم عليّ” نفس الكلمات… لكن واقع مختلف تمامًا. ⸻ من منظور الصدمة النفسية، الألم لا يخلق فقط ذكريات، بل يخلق فلاتر. عندما يمر شخص بتجارب مؤلمة، يصبح جهازه العصبي مبرمجًا على: * اكتشاف الخطر بسرعة * حماية نفسه عاطفيًا * تجنّب الشعور بنفس الألم مرة أخرى لذلك عقله لا يسأل: “ماذا تقصد؟” بل يسأل: “هل هذا آمن… أم سيؤلمني مرة أخرى؟” وبسبب ذلك، قد: * يفترض نية سلبية * يشعر بأنه مُهاجَم حتى لو كنت هادئًا * يتفاعل بدفاعية أو ينسحب * يسيء فهم السلوك العادي أو اللطيف على أنه تحكم أو نقد وهذا يُسمّى: “سوء تفسير وقائي” عقله يفضّل أن يخطئ ويشعر بالأمان، على أن يكون على حق ثم يتأذى مرة أخرى. ⸻ الحقيقة المؤلمة في العلاقات هي أنك قد تكون: لطيفًا، واضحًا، محبًا، وصادق النية… ومع ذلك يتم إساءة فهمك. ليس لأنك أخطأت، بل لأنك لا تتعامل مع شخص في الحاضر فقط، بل مع تاريخه، وجروحه، وأنماط نجاته. ⸻ وهنا يتكوّن صراع عاطفي صعب: أنت تشعر أنك غير مرئي: “لماذا نواياي لا تكفي؟” وهو يشعر بعدم الأمان: “لماذا يبدو هذا مؤلمًا أو ضاغطًا؟” في النهاية، كلاكما يشعر: بسوء الفهم، والإحباط، والانفصال العاطفي، حتى بدون وجود نية سيئة من أي طرف. ⸻ أهم فكرة: فهمك لهذا لا يعني أن تقبل أن يتم إساءة فهمك دائمًا يعني: - تتوقف عن أخذ كل سوء فهم على محمل شخصي - تدرك أن الأمر أحيانًا يتعلق بماضيهم، وليس بحاضرك - تقرر ما إذا كانت العلاقة تمتلك وعيًا كافيًا لتتطور لأن التعافي يتطلب: * وعيًا ذاتيًا (من طرفهم) * مسؤولية عاطفية (وليست منك وحدك)

About