@سنرحل ويبقى الاثر:لم نعد نعرف ماذا نحارب
الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة_الحياء...!!
لم يمر بتاريخ او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم.
سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جدا للاسف
نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأل الله ان يصلح حال الجميع .
اللهم نسأل الستر والعافيه وحسن الخاتمه
2026-06-26 10:16:02
6
أحمــــد-١٤١٨🇮🇶 :
الله يعوض الناس برزقها امكان المليون مليار ويبعد عنهم شرها ويبارك لهم بخيرها
2026-06-26 10:50:56
1
Salm Abid :
شنو قضب ؟؟
2026-06-26 12:17:44
1
ورده🌹 :
الله هوه الستار
2026-06-26 09:03:11
5
user9967297694834 :
هذا يا مطعم بالموصل؟
2026-06-26 13:08:54
0
كريم الجبوري :
هسه قمر وين نلكاه
2026-06-26 10:09:49
0
علي عصام_ALI ESSAM :
حيييل
2026-06-26 11:55:53
0
حمندي :
الوطن جاي يصبر
2026-06-26 03:15:24
3
ليث :
الوطن يكول شدخلني
2026-06-26 08:39:01
0
شًمِٓـــوّٓخٍُٓ آٰلّْـــعًٍزٓ :
هاي مو كوفي نجمه بغداد
2026-06-26 10:53:03
1
علي الزبيدي A ❤️ :
عفيه هذا خطا الناس
2026-06-26 02:12:29
3
الامل بالله :
هاي شوكت
2026-06-26 08:28:14
2
user544853824693129 :
الله يعوضهم بل احسن
2026-06-25 23:17:13
2
To see more videos from user @ixi_sil, please go to the Tikwm
homepage.