لا سمحيلي ولدينا عمر كرهونا واخا تا نجيو نعيشو معاهوم يفرحو بنا و بزاااف
2026-06-25 15:36:48
182
Nour ben :
ختي هادشي عشتي فيه غير نتي
2026-06-26 18:00:04
47
Houda Al :
هادشي كايبكي ماشي كايضحك
2026-06-25 15:28:49
134
oumoum1 :
كلامك صحيييييييح
2026-06-25 14:04:26
36
Khadija Moubarik :
لا اسمحيلي دارنا الحمد لله باغينا و كيفرحو بينا الحمد لله
2026-06-25 20:55:25
48
أم لجين :
كلامك صحيح ولكن مع الأسف أنا ميتا ليا ماما وبابا مزوج ومرتو ديما مكتكونش فدار ديما مسافرة وفاش كنمشي كنبقى بحدي وبابا كيمشي قهوة ويخلي راجلي لوحدو صافي ولين نزعف نهبط لمغرب وعائلتي مكاينش لي يعرض عليك باش نبان گدام راجلي والو كيبغيو غي لي جيب ليهم وهوما ميجيوش 😭
2026-06-25 15:45:27
40
User 49 :
خاد الشيء ماكاينش مانمشي عند والديا كيفرحو بينا فوق القياس
2026-06-25 17:41:56
29
Coeur de Sagesse :
que c'est 😳 triste de ne pas avoir sa place dans sa propre famille😳
le manque d'amour dans une famille c'est une grande blessure
2026-06-25 18:25:56
20
Simma :
انا كنرتاح فدارنا كثر من دار راجلي وف الحقيقة مكندير والو فدارنا وفدار راجلي مرة مرة كنطيب وصافي ولكن الجو معجبنيش دارنا كبيرة ودار راجلي برطما ومكنرتاحش فيها
2026-06-27 02:13:28
9
🇲🇦👑مليكة المجد👑🇲🇦 :
أنا ربعة سنيين ما مشيت بسبب كلام الواليدة هي كتجي كنتهلى فيها وصافي هو ديما كيقول لي مبقيتيش كتمشيي عند داركم قلت ليه ماما كتجي صافي😞 وأنا علم بيا الله بغيا غير نشوف مدينتي
2026-06-26 13:30:27
6
fati yassine :
ايييه مع الاسف
2026-06-25 18:35:00
20
nadanada70715 :
22عام ديال الزواج ونا في العداب في جرة أننى منرجعش لدارنا
ماشي كلشي، أنا كيعجبني نخمل الدار ديال ماما ونعونها
2026-06-26 05:46:51
7
amira :
عندك الصح
2026-06-25 17:43:24
9
hanantamazight :
الحمد الله حنا 8 الخواتات وجوج خوة والله ثم والله نهار كنمشي مكنعسوش بالضحك والنشاط كنتلاقاو هاللي خدام ها للي تزوج اللي باقي كيقرا ومكنشبعوش من بعضياتنا اللهم لك الحمد
2026-06-25 22:39:43
9
norhouda :
كلامك صح
2026-06-25 20:18:25
6
Uuumilyyn :
والديا من نهاار تزوجت ما شفت دارنا على خاطري أمنيتهم نمشي عندهم ونگلس مدة طويلة وباش ما نكدبش حتى أنا توحشتهم 😫
2026-06-26 01:00:06
5
💫Nacira 🎀 :
La vérité 👍
2026-06-25 15:06:23
15
mahra :
الحمدالله ا عندي داري وتهنيت ماعندي رجل وامي كنمشي مرة ف15تليوم هادشي لي قلتي كلو عشتوا انا طلقت او مابغاونبش الحمدالله على كل شيء
2026-06-25 21:12:01
5
Djohra Meziane :
والله بحالنا هكا احنا كذلك في الجزائر كنت بأه نغيب عند والدي لازمني نرضي اختي الصغيرة
2026-06-25 19:56:34
5
Riham chanelle :
أه بصح والله
2026-06-27 11:14:10
2
Fatima Amghar 145 :
والله عندك الحق
2026-06-26 16:40:58
4
To see more videos from user @khaltofans, please go to the Tikwm
homepage.