@estrrellaluz: كرنمانجي اخر اختبار💕💕💕 #CapCut #oman #grad12🎓

Hamda
Hamda
Open In TikTok:
Region: OM
Thursday 25 June 2026 14:01:20 GMT
41489
1000
148
2002

Music

Download

Comments

if.sxip
فَ :
بموتتت ضحك ذا وششش😭😭😭محد باقي فيه عقل من ورا هالامتحانات
2026-06-25 14:30:15
388
9ee58
9 :
احب دفعتي مضحكين ههههههههه
2026-06-25 20:00:43
107
1xva.i
005 :
فضفضي لي وش الي وصلك لذي المرحله 🙏🏻🙏🏻
2026-06-25 16:37:28
80
_xiii05
SHEIKHA AL-SAADI :
اففف غايرتوني متى دوري 2027 😔
2026-06-25 21:39:08
4
sasou2955
K🪻 :
من طقع على اكسبلوري ؟؟!
2026-06-25 20:14:58
10
aw16440
𝙰𝚠𝚊𝚜𝚑𝚊🌺 :
اي هذا الاكسبلور ولا غلطه😍
2026-06-25 20:05:23
11
mxlil15
مَــيس :
معذوره كلنا م بقالنا عقل من ذي الاختبارات
2026-06-25 20:03:59
21
icvlwe
ُ :
عموما بعد ثاني عشر مافي راحه و باي
2026-06-25 20:19:27
2
xy7_2s
ً :
تاثير الاختبارات اكيد
2026-06-25 19:55:53
9
j23ay
_ :
متى تخلصوا؟
2026-06-25 20:51:42
0
1nkedair
🇴🇲🇵🇸 :
هذا اكيد بسبب الرياضه
2026-06-25 21:34:29
2
_xqill
. :
الدراسات يكفيه يومين؟
2026-06-25 21:03:20
0
.s34389x
👤 :
يمه فوبيا ثاني عشر بعدي صف ثامن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-06-25 21:04:56
4
user20ir
Alreem :
اي ياشيخ هذي المقاطع الصح
2026-06-25 20:36:45
3
To see more videos from user @estrrellaluz, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

نحن ما دخلنا حياة بعض عشان نكون خصوم… ولا عشان كل زول يحسب للتاني أخطاءه وينتظر لحظة يردها. العلاقات اتوجدت عشان الإنسان يلقى فيها وطن صغير… مكان يرتاح فيه، يحكي، يضحك، ويكون على طبيعته بدون خوف. عشان يكون في زول تسند عليه لما تتعب… وهو يلقى فيك السند لما الدنيا تضيق بيه. لكن أحياناً بننسى الهدف الحقيقي من وجود الناس في حياتنا… وننشغل بـ”قال شنو؟ عمل شنو؟ اتغير كيف؟” لحدي ما تتحول المودة لمحاسبة، والقرب لمسافة، والحنية لمعركة. أي علاقة مهما كان اسمها… صداقة، أخوة، زواج أو أهل… ما بتعيش بالقوة، بتعيش بالرحمة. بالكلمة الطيبة، بالاحترام، وبإنك تختار تحافظ على قلب الزول البقدرك. 💜 لأنو في لحظة معينة، كثرة الجرح والنقاشات القاسية بتخلي كل طرف يطلع أسوأ نسخة من نفسه… وكل واحد يفتكر إنو هو الضحية وهو الصح. لكن الشخص الناضج بعرف إنو الانتصار الحقيقي ما إنك تكسب النقاش… الانتصار إنك ما تخسر الإنسان. نحن اتخلقنا عشان نكون أنس لبعض… عشان نطبطب على بعض… مش عشان نكسر بعض.  #حبو_بعض 🫶🫰💜 #كجونكات_حتي_يرث_الله_الارض🎤👌💜
نحن ما دخلنا حياة بعض عشان نكون خصوم… ولا عشان كل زول يحسب للتاني أخطاءه وينتظر لحظة يردها. العلاقات اتوجدت عشان الإنسان يلقى فيها وطن صغير… مكان يرتاح فيه، يحكي، يضحك، ويكون على طبيعته بدون خوف. عشان يكون في زول تسند عليه لما تتعب… وهو يلقى فيك السند لما الدنيا تضيق بيه. لكن أحياناً بننسى الهدف الحقيقي من وجود الناس في حياتنا… وننشغل بـ”قال شنو؟ عمل شنو؟ اتغير كيف؟” لحدي ما تتحول المودة لمحاسبة، والقرب لمسافة، والحنية لمعركة. أي علاقة مهما كان اسمها… صداقة، أخوة، زواج أو أهل… ما بتعيش بالقوة، بتعيش بالرحمة. بالكلمة الطيبة، بالاحترام، وبإنك تختار تحافظ على قلب الزول البقدرك. 💜 لأنو في لحظة معينة، كثرة الجرح والنقاشات القاسية بتخلي كل طرف يطلع أسوأ نسخة من نفسه… وكل واحد يفتكر إنو هو الضحية وهو الصح. لكن الشخص الناضج بعرف إنو الانتصار الحقيقي ما إنك تكسب النقاش… الانتصار إنك ما تخسر الإنسان. نحن اتخلقنا عشان نكون أنس لبعض… عشان نطبطب على بعض… مش عشان نكسر بعض. #حبو_بعض 🫶🫰💜 #كجونكات_حتي_يرث_الله_الارض🎤👌💜

About