@fofa187gi: البت الخلتك بعد كمية من الفُرص والخيارات الادتك ليها، ما حترجع ليك، ولو عملت الف محاولة بعديها الفرص الكتيرة بالنسبة ليها دليل محبة والانت جرحتها مية مرة ، حتتفاجا برجوعها للحياة من تاني البت بتتالم شديد بس ما بتتوة من درب الحياة، الفرح، الجمال، والفتنة الف جرح ما بوقفوها من التألق الرفضتك أول مرة حتلاقي مية سبب عشان ترفضك في المرة التانية، والتالتة والعاشرة عشان كدة ما كل المحاولات مُجدية، في بت من الاول انت ما نوعها، ماعايزاك، اتقبل الحقيقة من اول مرة اعرف انو البت الاتعودت تسامحك في كل مرة حتجي مرة وما حتعرفها من شدة القسوة الحتظهرا ليك عادي تكون بتحبك شديد، وتسيبك لدرجة تحسسك انو ما كانت معاك يوم الموضوع مرهون بعمايلك النكد رحمة، قصاد سكوتها، عشان دة قريب خط النهاية أو النهاية زاتها.💚