يا أخي، مهما كان الشخص غلطان أو مجرم، ما شايف إنو في داعي لتصويره ونشر المقطع. العقوبة المقصودة هي التصحيح أو الردع، ما التشهير والإذلال قدام الناس. في حاجات الأفضل تظل بين الجهة المسؤولة والشخص المعاقَب، لأن الكرامة الإنسانية ما مفروض تضيع حتى مع الخطأ. مجرد رأي واحتراماً ليك.
2026-06-26 14:26:24
1
🦅 ود العز 🦂 :
كوماجي
2026-06-26 15:20:27
0
عبدالله/Abdallh :
العفو عند المقدرة
2026-06-26 15:19:23
0
الـــمـ ابـــوزيـد ـــــک716🦅 :
في قانون ي ناس م في داعي
2026-06-26 12:36:31
1
ود عاطف دياب (ود الجناء) :
بلو
2026-06-26 15:15:34
0
العطوي ٩٩٩ :
عليك الله ديل عملو شنو
2026-06-26 10:06:44
1
ياسر عيونك :
دنياا دوارة
كويسي
2026-06-26 15:18:08
0
❕عبدو 💞 :
كل ساقي سيسقا بي سقا
2026-06-26 12:56:49
1
الضراني تشاوتــش :
دنياا دواره
2026-06-26 15:11:16
0
fadl alati :
ماتصورماصح
2026-06-26 14:48:56
0
حافظ حسن :
2026-06-26 10:51:53
1
الرقيق :
التصوير حاجة خلط يالحبيب ارحم من في الارض يرحمكم من في السماء
2026-06-26 09:19:37
0
نورين يعني جي إكس GX :
المصور والبدق
2026-06-26 10:06:00
1
وشكلينا عاشق (14) :
قسم حباااابك كيفتني 💪💪💪💪💪💪💪
2026-06-26 09:08:38
1
خالد عبد العظيم ((ودفجخه)) :
اقالسون
2026-06-25 19:27:29
1
ابومحمدالشيخابي (المسلمي) :
ابرد شويه
التصوير مافي داعي
2026-06-26 07:04:33
0
ودحران :
وآلله يابن عمي مافي داعي لاالتصوير
2026-06-26 14:10:49
0
ابو سامر العيشابي :
ي زول الحاصل شنو
2026-06-26 14:02:16
0
ابو زوبه ود النقاري الفرحابي :
زمن وادي العشار
2026-06-26 14:38:57
0
بدر (الحساني ) :
عافي منك
2026-06-26 14:44:02
0
مصعب الشايقي :
كده غلط كبييييير والله
2026-06-26 15:06:54
0
ابراهيم عبد السلام (حقوني ) :
الحاصل شنو
2026-06-26 09:12:46
0
To see more videos from user @.50065637, please go to the Tikwm
homepage.