طيب ياشباب الحين لو شريت اللعبه وبعدت السوني بعد فتره وشريت سوني برو القى كل شي موجود والجوده افضل
2026-06-26 22:12:06
1
أبو شهد - Faisal :
وش هو نايت كلوب ؟؟
2026-06-26 04:05:52
6
~KO :
دقيقه عشان استوعب، ما اقدر اشتري شريط؟ كلها ديجتال ؟
2026-06-26 14:42:53
0
الاشعارات :
مين ينسخلي
2026-06-26 13:41:58
0
MOHSEN :
اشتروها من ستور سعودي نصيحه ثم نصيحه
2026-06-26 15:48:44
3
فيصل :
ما بتنزل بالستور البحريني ؟؟
2026-06-26 17:39:45
0
مصعب البلوشي ✨ :
يخوان لا تخلي اول تفكيرك ان اللعبة متعوب عليها و جرافيكس رهيب و قصه خياليه اترك هذا كله هذي اشياء جانبية اول شي اسأله لنفسك هل ترضى ان اللّٰه يراك و انت تلعب هذه اللعبة؟ بغض النظر سواء قراند او غيرها اسأل نفسك هذا السؤال كل مرة
2026-06-26 04:48:18
5
Arthur Edit :
ما بشتريها إلى ما ينزل الاعلان الثلاث
2026-06-26 09:22:59
5
𝕯𝖗𝖆𝖈𝖚𝖑𝖆 :
تنصحوني اشتري بستور أمريكي ولا السعودي؟
2026-06-26 12:02:55
1
sajad_maher99 :
عادي اشتريها على ps5 عادي ؟
2026-06-26 21:54:27
0
. :
حتى غيرو شكل التطبيق
2026-06-26 17:43:49
1
Rida :
يعني راح يكون في غراج تعديل سيارات بلنسخة العادية بس لازم اشتريه؟
2026-06-26 14:50:29
0
نـجـيـب الـغـيـثـي|NAJYB AL :
هل سوف تتوفر منها قرص
2026-06-26 20:09:20
0
3 :
فيها اونلاين
2026-06-26 20:26:04
0
أگـّاابــٖر!.ٌ 🚸 :
تتحمل على سوني 4
2026-06-26 09:11:36
1
مـــحـــمــد الـــڪـــࢪاࢪ :
يعني النسخه العاديه مافيها نايت كلوب؟
2026-06-26 13:38:22
4
𝐺𝐻𝐴𝑁𝐸𝑀 _19 :
هل صحيح لا يوجد تعديل سيارات في المسخة العادية؟؟؟
2026-06-26 10:28:24
0
Seifo 💫 :
طيب الحين أنا طلبت نسخة القمة اللي ب١٠٠ على الحساب السعودي حقي تنصحوني احاول أرجعها و أجيبها على الأمريكي ولا كيف؟ لان الصراحة خفت ناس كثير يقولون أشياء راح تكون انشالت و الحين إنها ممكن تنشال اللعبة بأكملها أيش اسوي؟
2026-06-26 17:17:03
1
8hwah :
طيب سؤال، سمعت انه اكواد، لو فتح العلبه و حط الكود بالاخير طلع مستخدم شالحل؟
2026-06-26 03:20:11
1
W9 :
يارجال67
2026-06-26 12:38:02
0
Eco fif :
بشتري التمت
2026-06-26 13:35:23
0
AS🇵🇸 :
ما يضحك
2026-06-26 14:11:23
4
To see more videos from user @psycho0buff, please go to the Tikwm
homepage.