الي ارتفع الايباد والماك برو والله اني اتابعك مفكر انك تفهم الحين الغاء متابعه
2026-06-25 21:51:12
21
M :
يالله عقبال الراتب يتضخم
2026-06-25 16:53:47
32
احمد الشهري | ahmad alshehrie :
الله يخلي هواوي
2026-06-25 14:28:13
16
.Tr :
وش ايفون و سامسونج؟ يا حبيبي انا استخدم تابي و تمارا 😂
2026-06-25 20:37:02
6
Ab 西特 :
انا مستغرب الي يقول استثمر في شراءالجوال !؟فهموني كيف لاني شريت في عام 2023 ايفون 12 برو ماكس ب5700﷼ وقبل اسبوع شريت نفس الجوال ب 400﷼ سعودي وين الاستثمار في الموضوع!؟
2026-06-25 22:41:05
4
Sul6an :
ليش زعلان ذا ؟؟
2026-06-25 17:20:17
10
Alm :
انا اشوف نتواصل بالبريد الاكتروني افضل
2026-06-25 22:52:32
2
omar.🕸 :
والله من الاخبار اللي تضيق الصدر، المفروض الاخبار اللي زي كذا يقولها الواحد بلطف ويحاول يبشر الناس بان الخير ان شاء الله جاي، الرسول اللهم صلِّ عليه يقول بشروا ولا تنفروا.
2026-06-25 22:22:09
3
شمـآآآلـي :
خلوها تصدي جوال ابو ٥٠٠ يفي بالغرض
2026-06-25 17:11:08
7
Blue :
مايهم .. جوالي ابو كشاف
2026-06-25 23:52:10
1
دوله :
التضخم يجي في الشراء والراتب يجيه انكماش
2026-06-25 17:20:46
8
رياض¹⁹⁸⁴ :
مقاطعة ابل المفروض من سنتين
2026-06-25 18:18:45
5
Lemoo💛 :
يوم اني نويت اشتري ١٨ اذا نزل 😏
2026-06-25 23:23:23
1
Abdulltef 1980 :
والله اذكر ابل اعلنت قبل كم سنة انه راح ترفع اسعار اجهزة ايفون اعتقد 30٪ بدون اي اسباب تجارية مثلا ارتفع التكلفة او اي سبب مافيه
2026-06-25 23:29:21
0
A :
الاسعم خسرت ناس كثير
2026-06-25 15:04:24
0
0150Aa :
الفيصل في هذا الموضوع العرض والطلب
2026-06-25 20:35:04
1
Rayan :
النظام المالي العالمي غير مقنع
2026-06-25 22:21:23
1
📍 :
كل شي يتضخم الا المال .. مايتضخم الا بالتجاره الرابحه مع الله
2026-06-25 17:23:38
1
Mu :
الايفون ما ارتفع لا تفتي
2026-06-25 21:36:58
1
2030 :
بما انك مستثمر لاتطبل لغلاء الاسعار
2026-06-25 20:15:37
1
just_mohmmed :
طيب استثمرت وخسرت الشركة🤣🤣
2026-06-25 21:14:01
1
1 :
الاسهم بتخسر مع التضخم
2026-06-25 19:17:47
4
To see more videos from user @ph_moklaf, please go to the Tikwm
homepage.