@ph_moklaf: التضخم بدأ وشركة APPLE ترفع سعر الآيفون 📲 #احمد_المكلف #اكسبلور #fyp #ايفون #APPLE

د. أحمد المكلف
د. أحمد المكلف
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 25 June 2026 14:13:27 GMT
147305
1348
223
1046

Music

Download

Comments

alialiali200012
هيلة للعطور الفاخرة والحصرية :
اي حاجة تغلى ما تشتروهاش
2026-06-25 19:52:08
151
d_l.94
᷂دلـ ᷂الشمري :
كل شي يتضخم إلا الراتب
2026-06-26 01:13:01
28
uwlw7i
محمد المالكي .. 🇸🇦 :
الي ارتفع الايباد والماك برو والله اني اتابعك مفكر انك تفهم الحين الغاء متابعه
2026-06-25 21:51:12
21
mtiktiktok8
M :
يالله عقبال الراتب يتضخم
2026-06-25 16:53:47
32
ahmadalshehrie
احمد الشهري | ahmad alshehrie :
الله يخلي هواوي
2026-06-25 14:28:13
16
.on928
.Tr :
وش ايفون و سامسونج؟ يا حبيبي انا استخدم تابي و تمارا 😂
2026-06-25 20:37:02
6
ab_9oop
Ab 西特 :
انا مستغرب الي يقول استثمر في شراءالجوال !؟فهموني كيف لاني شريت في عام 2023 ايفون 12 برو ماكس ب5700﷼ وقبل اسبوع شريت نفس الجوال ب 400﷼ سعودي وين الاستثمار في الموضوع!؟
2026-06-25 22:41:05
4
sul6an880
Sul6an :
ليش زعلان ذا ؟؟
2026-06-25 17:20:17
10
majnun618
Alm :
انا اشوف نتواصل بالبريد الاكتروني افضل
2026-06-25 22:52:32
2
o.f060
omar.🕸 :
والله من الاخبار اللي تضيق الصدر، المفروض الاخبار اللي زي كذا يقولها الواحد بلطف ويحاول يبشر الناس بان الخير ان شاء الله جاي، الرسول اللهم صلِّ عليه يقول بشروا ولا تنفروا.
2026-06-25 22:22:09
3
ahmedalshmere0
شمـآآآلـي :
خلوها تصدي جوال ابو ٥٠٠ يفي بالغرض
2026-06-25 17:11:08
7
bluex056
Blue :
مايهم .. جوالي ابو كشاف
2026-06-25 23:52:10
1
user3990884654251
دوله :
التضخم يجي في الشراء والراتب يجيه انكماش
2026-06-25 17:20:46
8
ryadh1984
رياض¹⁹⁸⁴ :
مقاطعة ابل المفروض من سنتين
2026-06-25 18:18:45
5
lemoogh
Lemoo💛 :
يوم اني نويت اشتري ١٨ اذا نزل 😏
2026-06-25 23:23:23
1
abdulltef.1980
Abdulltef 1980 :
والله اذكر ابل اعلنت قبل كم سنة انه راح ترفع اسعار اجهزة ايفون اعتقد 30٪ بدون اي اسباب تجارية مثلا ارتفع التكلفة او اي سبب مافيه
2026-06-25 23:29:21
0
hamalel
A :
الاسعم خسرت ناس كثير
2026-06-25 15:04:24
0
0150aa
0150Aa :
الفيصل في هذا الموضوع العرض والطلب
2026-06-25 20:35:04
1
rayan.h05
Rayan :
النظام المالي العالمي غير مقنع
2026-06-25 22:21:23
1
nawaf_qii
📍 :
كل شي يتضخم الا المال .. مايتضخم الا بالتجاره الرابحه مع الله
2026-06-25 17:23:38
1
w3fe
Mu :
الايفون ما ارتفع لا تفتي
2026-06-25 21:36:58
1
wwwe171386
2030 :
بما انك مستثمر لاتطبل لغلاء الاسعار
2026-06-25 20:15:37
1
just_mohmmed
just_mohmmed :
طيب استثمرت وخسرت الشركة🤣🤣
2026-06-25 21:14:01
1
fukrdolxioa
1 :
الاسهم بتخسر مع التضخم
2026-06-25 19:17:47
4
To see more videos from user @ph_moklaf, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About