@lendjampostofficiel: أصدرت بلدية أنجمينا قرارًا يقضي بفرض غرامات على المواطنين الذين يتبولون في الشوارع، أو يحفرون مراحيض في أماكن غير مخصصة لذلك، كما شملت هذه الإجراءات أصحاب مغاسل الملابس. وقد تراوحت قيمة الغرامات بين 6 آلاف و60 ألف فرنك إفريقي. في هذا التقرير الذي أعدّته لنا الصحفية يسرى، نتعرّف على آراء المواطنين بشأن هذه القرارات.