@.2keq: أدركث متأخرا أنَبعض الأرواح لا خُلِقت للسعادة، بل لتحمل من الأوجاع ما تعجز عنه الجبال، وَأنّالقلب کلما صدّق وعدًا عادّمنه مثقلا بالخيانة، حتی غدوت أمشي بين الناسيں بجسد حي وروح أنهگها الفقد، أدفن دموعي خلف ابتسامة كاذبة، وأخفي انکساري كي لا یشمت بي أحد، وما عدث أرجو من الدنیا شيئا سوى أن تمر أيامي سريعًا، فقد تعبت من الانتظار وتعبت من الخيبات، وتعبت من حمل وجع لا يراة أحد.#الديوانيه