@acheng3512: 那个男孩回来了❤️

Acheng🇨🇳
Acheng🇨🇳
Open In TikTok:
Region: SG
Thursday 25 June 2026 14:26:52 GMT
804
202
11
1

Music

Download

Comments

user16nwax4bnk
Thida💟💟 :
คุณใส่ชุดเพราะมาก🤭🥰
2026-06-27 09:15:11
0
ly75338
Ly :
😁😁
2026-06-26 04:01:15
0
tra999995
🐼 :
😁
2026-06-25 23:15:09
0
ah.dy740
老七老太🐷 :
🥰🥰
2026-06-26 00:21:48
0
user2015740458453
耶,耶🇨🇳🇰🇭 :
🥰🥰🥰
2026-06-25 15:28:01
0
user1697673554149
商永1629 :
😂😂😂
2026-06-25 14:48:56
0
To see more videos from user @acheng3512, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أغنية انتظرته – خالد عبد الرحمن أغنية انتظرته تعبر عن شعور الانتظار لشخص غالي جدًا، انتظار مليان أمل وحنين، مير فيه تعب صامت مع مرور الوقت. الإحساس في الأغنية هادئ وحزين قليلًا، وكأن القلب تعلق بفكرة إن هذا الشخص ممكن يرجع أو على الأقل يسمع صوته مرة ثانية. يتكلم خالد عبد الرحمن فيها عن شخص ظل ينتظر طويلًا، كل يوم يمر وهو متأمل إن اليوم يمكن يسمع صوت اللي فقده أو يشوفه. مير مع الوقت يبدأ الإحساس يتغير… مو لأن الحب انتهى، بل لأن الانتظار صار ثقيل على القلب. المعنى اللي يقصده خالد هنا إن الإنسان أحيانًا يظل متمسك بالأمل حتى آخر لحظة، لكن قلبه يبدأ يحس قبل عقله إن الشيء اللي ينتظره يمكن ما يصير اليوم. وكأن القلب صار يقول له بهدوء: يمكن اليوم ما أسمع صوته. في الأغنية نوع من الاستسلام الهادئ، مو استسلام لعدم الحب، بل تعب من طول الانتظار. الشوق موجود بكل كلمة، لكن معه شعور إن الذكريات والصوت اللي كان يحيي القلب صار بعيد. #خالد_عبدالرحمن #fyppppppppppppppppppppppp #F#fypシ゚ #مالي_خلق_احط_هاشتاقات
أغنية انتظرته – خالد عبد الرحمن أغنية انتظرته تعبر عن شعور الانتظار لشخص غالي جدًا، انتظار مليان أمل وحنين، مير فيه تعب صامت مع مرور الوقت. الإحساس في الأغنية هادئ وحزين قليلًا، وكأن القلب تعلق بفكرة إن هذا الشخص ممكن يرجع أو على الأقل يسمع صوته مرة ثانية. يتكلم خالد عبد الرحمن فيها عن شخص ظل ينتظر طويلًا، كل يوم يمر وهو متأمل إن اليوم يمكن يسمع صوت اللي فقده أو يشوفه. مير مع الوقت يبدأ الإحساس يتغير… مو لأن الحب انتهى، بل لأن الانتظار صار ثقيل على القلب. المعنى اللي يقصده خالد هنا إن الإنسان أحيانًا يظل متمسك بالأمل حتى آخر لحظة، لكن قلبه يبدأ يحس قبل عقله إن الشيء اللي ينتظره يمكن ما يصير اليوم. وكأن القلب صار يقول له بهدوء: يمكن اليوم ما أسمع صوته. في الأغنية نوع من الاستسلام الهادئ، مو استسلام لعدم الحب، بل تعب من طول الانتظار. الشوق موجود بكل كلمة، لكن معه شعور إن الذكريات والصوت اللي كان يحيي القلب صار بعيد. #خالد_عبدالرحمن #fyppppppppppppppppppppppp #F#fypシ゚ #مالي_خلق_احط_هاشتاقات

About