@pt.harasani: شخصوك بخشونة ؟ انتبه .. مو دائماً نعتمد على الاشعة في الفحص … هناك عوامل كثير تحكم .. وحتى لو الدرجة شديدة الاولوية دائماً اننا نعطي فرصة للعلاج الطبيعي !
اكبر مشكله في المفاصل ليست الخشونه
بل السمنه هي السبب ومااحد راضي يقتنع.
2026-06-25 20:12:17
18
Fhaqas :
والله كلامك صحيح ، عندي نفس الحالة و قررت اروح المانيا ( هايدلبيرغ) و طلعوا شلة نصابين و قرروا تغيير مفصل و استخرت و رجعت و رحت لدكتور رائع في جدة وقال لي تمارين و قوي عضلات الفخذ و حقيقة اشتغلت ع التمارين و نزلت خمسه ك و الامور ولله الحمد ممتازة ( اخذت إبرة وحده عشان تساعدني في التمارين )
2026-06-26 00:50:48
7
. :
معليش بس انت علاج طبيعي مانت طبيب تقرر العمليات مع كامل احترامي لك
2026-06-26 00:40:51
7
Lailac Flower :
لا ما في دكتور يقول الاشعه قالت واعمل عمليه هو يشوف درجة الالم والوجع وطريقة المشي وهل يستطيع الشخص يمشي وهل في الم وقت المشي
يااستاذ عندي خشونه درجه ثالثه ماقدر اسجد وصوت طقطقه اخذ كل الادويه فيتامينات وكولوجين ولازالت تطقطق😣🥹
2026-06-25 22:27:46
1
M H :
للتصحيح الهدف من العلاج في الاحتكاك هو تخفيف الالم ثم إرجاع مدى الحركة. ممكن الشخص في هذي الحالة يقدر يثني ولكن يتالم وبناء على أشعته خيارات الإبر والكورتيزون لهم تاثيره ضعيف فخيار العملية قرار سليم. اللي يحكم ماهي فقط قدرة الثني بل اعراض المريض
2026-06-26 13:52:07
0
نبض الحياه :
يارب كلامك صحيح ويجبر خاطرك صغبره وزني 40 درجه ثانيه دخلت بحاله نفسيه يارب اني اتبراء من حولي الى حولك اللهم ي من انجيت موسى من فوعون انجي مما انا فيه يارب يارب واشقي مرضى المسلمين
2026-06-26 04:51:09
1
user6714712053550 :
طيب وش الطرق الثانيه العلاج
2026-06-26 05:39:46
0
wqader60 :
طيب شو نعمل
2026-06-26 09:35:09
0
abeer :
طيب ايش بعد الاشعه كيف الفحص السريري والركبه تنثني ع السرير والدكتور يقول لازم عمليه مع العلم مع العلاج الطبيعي يخف الضغط ع الركبه ايش الحل
2026-06-25 15:01:47
0
Fofo :
نروح لمين عشان يشخص صح
2026-06-25 20:24:50
2
Amal :
أنا اسجد بس مااقدر اجلس بعد السجود
2026-06-26 01:46:02
3
Ahmad Hakami :
يعجبني الدكتور اللي يفكر، فعلا الطب عندنا اصبح كتاب وخطوات اي احد يسويها، الدكتور الفاهم اللي يتعامل مع الحالات باستجابة مختلفه حسب الحاله
2026-06-26 07:37:19
1
nnnnn66 :
تدري وش المشكله الفعليه ؟ ان الواحد يصدق عمره ويبدا يفتي بغير تخصصه لتخصص ثاني يحتاج الي يدخله اقل شي 7 الى 8 سنوات عشان يقرر للمريض يا عمليه او غيرها !!
2026-06-26 08:09:52
0
yasser :
:طبيب نبغى الحل ايش نسوي ونراحع مين ؟
2026-06-26 07:03:03
0
000000 :
لاهنت انا جاتني الخشونه من عمر 20 سنه بسبب تقوّس في الساقين والخشونه درجه اولى وححالياً عمري 33 سنه الدكتور قرر لي عمليه تعديل الساق تنصحني اسويها ؟
2026-06-26 08:16:51
0
Saeed Al-Qahtani :
نعم.... و انا عندي خشونه من الدرجه الرابعه بسبب ٥ عمليات... ومن قبل ١٠ سنوات و اللي قالو تغيير مفصل أكثر من ٦ استشاريين إلى واحد قل تمشيك ١٠ سنوات و فعلا ماشيه معي إلى الآن.
2026-06-26 06:10:23
0
Hend :
لو العكس
2026-06-25 23:01:46
0
Fooofy133 :
دكتور بليز ايش الافضل تغير مفصل او ابره الكولاجين او ابره كرتزون. ؟؟؟؟؟؟
2026-06-26 00:50:37
0
مؤسسة اواني السبالة :
جزاك الله خير على التوعيه
2026-06-26 04:25:09
0
user7328616150052 :
كلامك سليم وافضل من استشاري العظام وعن تجربه عشتها ومازلت أعيشها
2026-06-26 02:25:00
0
سعودي كوميدي :
احسبك اخصائي طلعت حق علاج طبيعي
2026-06-26 10:18:19
0
mk1401mkk :
نفس الكلام درجه رابعه وأصلي وأثني من كلام الأشعه
2026-06-26 03:06:51
0
dyqbw5m1onz4 :
منشور مفيد استمر بارك الله فيك 🥀
2026-06-25 18:50:20
0
To see more videos from user @pt.harasani, please go to the Tikwm
homepage.