ابو نافع 😎
دعاء للدكتور ضياء
اللهــم .. يا حنّان ، يا منّان ، يا واسع الغفران ، اغفر له وارحمه ،وأكرم نزله ، ووسع مدخله ، واغسله بالماء و الثلج والبرد ، ونقِّه من الذنوب والخطايا كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس
اللهــم .. أبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله ، وزوجاً خيراً من زوجه ،
وأدخله الجنة مع الأبرار
اللهــم .. عامله بما أنت أهله ، ولا تعامله بما هو أهله
اللهــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، وعن الإساءة عفواً وغفراناً
اللهــم .. آنسه في وحدته ، وآنسه في وحشته ، وآنسه في غربته
اللهــم .. أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً
اللهــــم .. اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهــم .. افسح له في قبره مد بصره ، وافرش قبره من فراش الجنه
اللهــم .. قِهِ السيئات ( ومن تق السيئات يومئذٍ فقد رحمته )
اللهــم .. انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود ( في سدرٍ مخضوض ، وطلحٍ منضود ، وظلٍّممدود ، وفاكهةٍ كثيرة ، لا مقطوعةٍ ولا ممنوعة ، وفُرُشٍ مرفوعة
اللهــم .. ارحمه تحت الأرض ، واستره يوم العرض ، ولا تخزِهِ يوم يبعثون ( يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون ، إلا من أتى الله بقلبٍ سليم
اللهــم .. يمِّن كتابه ، ويسِّر حسابه ، وثقِّل بالحسناتِ ميزانه ، وثبِّت على الصراط أقدامه ، وأسكِنه في أعلى الجنات ، في جوار نبيِّك ومصطفاك صلى الله عليه و سلم
اللهــم .. أمِّنه من فزع يوم القيامة ، ومن هول يوم القيامة ، واجعل نفسه آمنةً مطمئنة ، ولقِّنه حجَته
اللهــم .. اجعله في بطن القبر مطمئناً ، وعند قيام الأشهاد آمناً ، وبجود رضوانك واثقاً ، وإلى أعلى علو درجاتك سابقاً
اللهــم .. اجعل عن يمينه نوراً ، وعن شماله نوراً ، ومن أمامه نوراً ، ومن فوقه نوراً ، حتى تبعثه آمناً مطمئناً ، فيقال لنفسه يوم القيامة ( ادخلي في عبادي ، وادخُلي جنتي )
اللهــم .. إنَرحمتك وسعت كل شيء ،
و هو شيء ، فارحمه رحمةً تطمئن بها نفسه ، وتقر بها عينه
اللهــم .. اجعله من ( الذين سُعدوا ، ففي الجنة خالدين فيها ما دامت السماوات والأرض )
اللهــم .. شفِّع فيه نبيك ومصطفاك صلى الله عليه و سلّم ، واحشره تحت لوائِه ، واسقِهِ من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبداً
اللهــم .. اجعله مع ( المتقين ، في مقامٍ أمين ، في جناتٍ وعيون ، يلبسون من سندسٍ واستبرق متقابلين ، كذلك وزوجناهم بحورٍ عين ، يدعون فيها بكلِّفاكهةٍ آمنين )
اللهــم .. تقبل منه صلاته لك ، وثبِّته على الصراط يوم تزل الأقدام
اللهــم .. ارزقه بكل حرفٍ من ال
2026-06-26 04:44:39
5
بحر :
اكلام علمي 💯 فعلا الدواجن ليس لها جهاز بولي لكي تتخلص من المواد الضاره واللقاحات والادوئه بسهوله وفي وقت قصير لذالك تظل مخزن لكل هذة المواد الضاره ومن ثم تنتقل الي الانسان وتسبب له الامراض..
2026-06-25 21:29:21
5
To see more videos from user @fathy.tarabeh, please go to the Tikwm
homepage.