لو سمحت بتنصحني بيع على 6800-7200 قبل الانهيار الكبير وبعدها اشتري؟! وشكرا
2026-06-26 18:47:17
3
MR T :
للأمانة كل الإحترام لتحليلك حتى لو ما كان الإسان بيشتغل بلتداول، لمجرد ما راقب تحركات السوق و قارنو مع كلامك ما فيو يفتح تمو! غير إنو انشالله بلتوفيق عطول 👍
2026-06-26 06:01:00
3
,,. :
يعطيك العافيه
2026-06-26 05:27:44
2
akram daher :
ملك التحليل الله يقويك
2026-06-26 06:17:44
2
Mario Ammar :
تم
2026-06-27 01:09:17
2
ᎯᏞᎬ ᎯᏞ ᎻᎯᏚᏚᏁ SAW :
يعطيك العافيه ❤️
2026-06-25 21:02:26
2
🪶 :
توقع الارقام بالصعود لقمم معينة غلط بس بالنزول بتقدر تستهدف مناطق الطلب
2026-06-26 04:53:33
3
salahaldeen simail :
خبير يا بطل .🥰
2026-06-26 22:32:14
3
أبو أسامة :
ممكن تعمل تحليل عن الارتفاع القادم والانهيار وشكرا
2026-06-26 13:17:31
2
user6977031177613 :
اشكررررك واتمنى تخبرنا بالجديد يومياً
2026-06-25 19:15:27
2
userbmw30mvh1r :
التحليل كلام فاضي الذهب نزل بسبب التوقع في رفع الفائده في سبتمبر لو التحليل ناجح كان كنت ملياردير
2026-06-26 03:33:45
2
علاء العكيلي :
الفيزيكال بالنسبه الفضه اي قاع يستهدف
2026-06-25 19:01:11
2
investement -trade :
كل الاحترام الك 👑
2026-06-26 22:12:52
2
S🤍 :
يعني الاسبوع الجاي راح يهبط لل3800 او لا
2026-06-25 19:44:06
3
EU Svarige :
طيب اخي انت قلت الذهب بعد الهبوط رح يصعد لل 6800 او 7800 بس ماقلت ايمتا هي السنة ؟؟ والفضة الى اي مستوى بيصعد بعد الهبوط شكرا جزيلا مسلفا
2026-06-25 16:29:31
3
رجل شرقي،، :
نعم قلت هناك انهيار كبير ماذا تقصد بذلك ياريت توضيح
2026-06-25 20:11:06
3
مــجــد 🇸🇾 :
كفو ❤️
2026-06-25 18:39:36
2
mohammad.mazloum89 :
ولله انك وحش ❤️
2026-06-25 18:43:55
3
To see more videos from user @kansotrading, please go to the Tikwm
homepage.