@lindakhe1: لماذا الحامل تنام كثيرا في الأيام الأولى من الحمل

Dr.Linda
Dr.Linda
Open In TikTok:
Region: DZ
Thursday 25 June 2026 15:31:11 GMT
55010
1021
36
581

Music

Download

Comments

user8428158138515
أم اولادي :
مارانيش ڨاع نرقد توحّشت الرقاد 😢😢
2026-06-27 23:34:07
1
ranim.ranim727
Ranim Ranim :
انا العكس تماما نعيا بزاف يجيني الوحم صعيب ماناكل والو عايشة برحمة ربي زيد النوم مكانش
2026-06-25 21:29:37
7
malakbenmacheri
اميرة بمملكتي :
راني فثلاثي ثاني وديما نعسانة
2026-06-26 19:18:33
1
ibriz95
ibriz ✨ :
دكتورة انا راني نرقد غير فليل لاسيايست مستحيل نحس عندي طاقة النشاط بزاف
2026-06-26 12:02:25
0
celiach008
NacéraCh :
دكتورة من فضلك ردي عليا اخر دورة 27 ماي مدتها 28 يوم منتظمة شعال عندي روطار؟
2026-06-26 13:33:32
0
lamiss.miso10
lamissmiso5 :
شكون قالك ناكل راني عايشة هكذاك في شهرين خسرت 8 كيلو
2026-06-26 13:04:17
0
ssaammmssso
RÃ Nia :
انا منرقد مناكل العكس خلاص والله عدت نخاف من الحمل غير من الوحم تاعي صعيب راني في شهر 4 انا درك بحملي 2
2026-06-25 23:10:08
1
user88241210487775
Dadich :
بالعكس نولي منرقدش نولي نمشي غير بالدواء نتاع نوم
2026-06-27 07:46:33
0
anfal_ll1
أم أنفال❤ :
انا رني في نفس حالة
2026-06-26 15:56:42
0
soui029
💕🥰العاقلة 💕🥰 :
انا مرنيش نرقد بزاف ونوض بكري وتقيا مجنيش ديفوات تجيني صباح شهري الاول برك
2026-06-26 09:56:43
0
user3021824507782
صفوان موستا :
مشاءالله عليك طبيبة ربي يوفقك انشاء الله ♥👏👏👏👏👏
2026-06-25 16:53:32
3
user60716632794554
الجوهرة ♡النادرة♡ :
مرانيش نرقد نبات قادة مع الوحم
2026-06-26 04:54:07
0
ntachkon0
سارة سارة :
يا ريت جيت نرقد برك انا نقطع الماكلة ثلاث اشهر كي يطيحلي سكر ناكل مغرف وحتى الماء منشربهش نعيفه فالوحم راني في حالة اصعب مرحلة.
2026-06-26 17:26:48
0
med.saraduryes
med saraduryes :
❤️❤️❤️
2026-06-26 21:56:18
0
djamalo58
كوثر :
🤲🤲🤲
2026-06-26 02:11:08
0
ail6942
AIL :
🥰🥰🥰🥰
2026-06-27 23:14:10
0
To see more videos from user @lindakhe1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About