@8th4k: غداً ستقف وحيداً، لا لأن الرجال قد قلوا، بل لأن القمم تبقى وحيدة دائماً. غداً ستسقط الأجساد، لكن شيئاً أعظم من الأجساد سيولد سيولد سؤال يطارد البشرية إلى آخر الزمن: كيف استطاع البشر أن يقتلوا رجلاً كان يحمل كل هذا النور ؟ وداعاً يا حسين... غداً سيترك جسدك على الرمال، لكن روحك ستبقى تطارد ضمائر البشر جيلاً بعد جيل. #كربلاء #محرم #عاشوراء