@bali88103v8: العاشرُ يقتربُ والقلقُ يزدادُ .. ونحنُ لا نخشى على أرواحِنا وقلوبُنا من اقترابِ يومِ العاشرِ بل ما نخشاهُ أن لا نجزعَ شيءً حقَّهُ، ولو بَكَيْنا دماً ولو مُتنا بغُصَّةُ الاكتئابِ ولَوْعَةُ المُصابِ وأنى لمِثلنا أن يُوفِّي لهُ؟ ويا للويل إن ضيَّعنا حقَّهُ..