@abdulazizalkhuzayim: الرد على @سيجما♟️ عيوب لاندكروزر الجديد من ٢٢ حتى ٢٦ #عبدالعزيز_الخزيم #لاندكروز

عبدالعزيز الخزيم
عبدالعزيز الخزيم
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 25 June 2026 16:10:27 GMT
45382
376
277
178

Music

Download

Comments

sleiman55
المعلمي :
كلام غير صحيح انا معي 24 ولا فيه العيوب هذا وماشي الحمدلله م لاحضة شي وبالنسبه للانوار بالعكس والله قوي
2026-06-26 08:11:21
9
saudijackson
SaudiJackson :
مانختلف بعض العيوب موجودة لكن مافي لمبة بالطبلون عندك طافية وتقول موتر سيء!؟ طبيعي بيكون سيء وانت مهملة! عندي ٢٠٢٣ يالله من فضله ما اشتكي الا من العزل السيء فقط وعدم الراحة لكن مهتم بصياناته الدورية ومحافظ على الموتر
2026-06-26 09:41:59
9
zlzal454
زلزال :
اخي عبدالعزيز كلامك صحيح ، وزود عليها اهتزاز الكبوت وصوت هواء خفيف من الزجاج الامامي وصوت درامات البريك ورا والسفايف صوتها اذا لمست البريك مزعج ولا لها علاج . بس الموتر ماله بديل في السوق هو الافضل ع الاطلاق بس افضل التنفس الطبيعي لان محركاته اعتماديه اما التيربو لا انصح به وسلامتكم .
2026-06-26 02:38:59
9
3mr8869
3mr :
انا معي ٢٥ اكتشفت ان المكيف اسواء مكيف شفته بحياتي .. والله اني اشيل هم مشاوير الظهر احس ان موتري كشف والشمس علي ابي حل غير التضليل
2026-06-26 12:56:34
5
d.__x7
M.🧷 :
عامود الدركسون مو موجود عندنا 2025 والانوار اتفق معك اضعف من الاول بس لاتقول ماشوف فيها
2026-06-26 09:33:19
1
qip1999
𝔸𝔹𝕆 𝔸𝔹𝔻 𝔸𝕃𝕃ℍ :
طيب ليه غالي فالمعارض سواء مستخدم ولا جديد 🤔
2026-06-26 10:33:49
1
itsnotmeitsyouagain0
CommonName :
ليه اللمبات في العداد عندك مولعه؟
2026-06-26 12:01:34
1
ham9131
🇰🇼ابو منصور⚖️ :
بعد 21 ماعاد فيه جيوب
2026-06-26 12:24:34
3
series1410
series 1410 :
كلامك مو صحيح ، اللي يطلعون مخبطه تراه يغير زيت ٢٠ /٥٠ على توين تيربو عشان يسمع لابو سلمان وطقته
2026-06-26 10:05:57
2
azoozzizo3
azooz :
2026-06-26 02:34:37
3
777ku3
الامير ⚓️ :
الانوار الاماميه اهم عيوبه
2026-06-26 09:39:34
1
user35m2oqx201
٠٠٠٠ :
طيب من مثلي يعاني من صوت المقاعد الخلفي ياجماعة الخير قسم بالله العظيم هذا الصوت كرهني السيارة حتى تويوتا كرهتها
2026-06-26 11:05:57
1
brave_heart502
رمـز :
عزالله انك صادق
2026-06-26 11:37:34
1
ferass.m0
Ferass M :
انا واحهت مشكله السمعات اليسار ضعيفة مره
2026-06-26 09:31:50
0
zahzh3
فازع 𓄌 الروقي :
معي 23 من وقته مطلعه مافيه صوت الدركسون
2026-06-26 11:57:23
1
.1.duk
ᴴᴬᴹᴬᴰ :
كلامك كله صحيح 👍
2026-06-26 11:35:07
1
nightmare_hs
nightmare_hs :
المكيف حسب ماتضبطه قبل تطفي السيارة بالضبط حتى تبريد المقاعد ، الانوار ممتازة انت ماتشوف يمكن ، المحرك ، الدركسون ماسمعته إلا بسيارتك ، المحرك سيارتك تمشي ماوقفته بورشة او بالوكالة .
2026-06-26 08:03:22
0
onefourthree04
onefourthree :
هههههههه هذه سيارة كرتونية امحق سيارات
2026-06-26 06:47:13
1
user5606145158831
****نجم :
انا اقول اللي مايطول 🍇
2026-06-26 10:13:49
1
abdualazizalanazi8
عبدالعزيز :
معي لاند موديل 2025 والله اني محافظ عليه وطلع لي صوت الدركسون مع عيون القط يطلع صوت قربعة وماشي 30 الف بس.
2026-06-26 10:05:30
1
moneef.9
Moneef :
المشكله كل الي يسبونه مايشترون غيره بقيمته تاخذ السيارة الي تبي ليه متمسكين فيه والله انه موتر بطل واذا ع الوسع خذلك تاهو او يوكن هن الكبار وفيهن وسع والا باقي السيارات كلهن نفس الحجم
2026-06-26 09:55:50
3
33asd33
رحال :
من ٢٢ الى ٢٦ الناس تشتكي من العيوب المصنعيه مع ان السعر غالي عند الشراء
2026-06-26 10:00:29
1
bak.alnashmee
Bak Alnashmee :
سي جدا جدا جدا
2026-06-26 13:25:41
1
emad.771112
عماد حكمي :
تشغيل المكيف مع التشغيل عن بعد من الموديلات الاوله موجود انا معي 17 واخوي معه موديل 20 كلها يشتغل المكيف مع التشغيل عن بعد
2026-06-26 08:08:26
1
naifalshammari80
نايف حامد الشمري حائل - الحفير :
معي لاند ٢٤ فكيته جديد ولا شفت منه الا كل زين موتر نشيط يكد ولا حطيت به الا الزيت والبانزين الخمدلله مع اني امسك عليه خطوط دولية
2026-06-26 10:01:54
3
To see more videos from user @abdulazizalkhuzayim, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About