10 سنوات غربة مزال كونتاكت حتى مع لي قراو معيا في الابتدائي
2026-06-26 05:19:22
3
oranaise 😎🙈💕 :
3 ans vrais makaditch 🥹
2026-06-25 20:53:09
9
amantic43 :
راك غالط انا بعد خمس سنين زاد تعلقي بعايلة و مناقدرش يجوز عليا نهار مانهدرش معاهم و مهم فرحتهم و بنيت دار للوالدين و الحمد لله
2026-06-26 02:47:07
4
eyadeyad265 :
كلامك صحيييح
2026-06-26 06:55:22
1
Souheyla tlemcen :
Je suis pas d’accord avec vous
2026-06-25 22:56:25
1
sage sage🇲🇦🇲🇦🇨🇵🇨🇵 :
صحيححححححح
2026-06-26 06:34:52
1
saidboulbair3 :
ماكانش منها واش راك تقول كلش العكس انا عندي خمس و عشرين سنة غربة او مانيش هاك
2026-06-25 21:18:58
3
Dilla Bella :
راني هكذاك
2026-06-26 05:25:56
1
🇲🇦zitounierrazzouqy🇮🇹 :
صح
2026-06-26 04:14:39
1
Ali Karim :
صح والله انا رني في عامين معيطش لا درنا اقسم بالله
2026-06-25 21:48:37
2
Hamid Adda :
راني في البلاد وراهي فيا هذي الأعراض ونسهر الليل
2026-06-26 00:31:21
5
Mari baal :
ياحي راني في لبلاد رآني هكا😂😂
2026-06-25 23:35:35
5
stamlondon🇬🇧 :
هدي الأعراض ترجع على حسب الشخص أنا 11 سنة صدقني يوميا نحكي مع والديا و خاوتي و صحابي أما المخ ما يحبسش من التفكير و القلب كما كان في لبلاد و كما تغرب ما تبدل فيه والو
2026-06-26 01:38:50
0
tony 🔧⚙️ :
والله لا. نيشان. راهي. صاريتلي
2026-06-25 19:13:19
8
👑🇪🇸ramzi espania👑🇩🇿 :
رني وليت نهدر وحدي😁
2026-06-25 20:54:28
2
aghriv 69 :
صحيح.
2026-06-26 01:12:43
1
Boubaker :
يلطيف
2026-06-26 02:19:53
1
Nadia Nanou :
N’importe quoi
2026-06-26 06:49:13
1
SB.lyon 31 :
c'est vrai
2026-06-26 06:07:05
1
s a m43 :
عندي 17سنة مزالني نعيطلهم ديما كان تفوت سمانة منعيطش يتقلقو صح تقصح القلب وتردك قوي خاطر تواجه مشاكلك وحدك متلقاش عائلة واقفة معاك ومع الوقت توالف
2026-06-25 21:30:33
2
𝐌𝐨𝐡𝐚𝐦𝐦𝐞𝐝 🔱 :
صراتلي صعيبة بزاف 💔
2026-06-26 03:20:19
2
To see more videos from user @appelle.zac.abder, please go to the Tikwm
homepage.