@hhhhhh96h: #ليلة العاشر… #ليلة الوفاء والثبات في هذه الليلة العظيمة، ليلة العاشر من محرم، نقف أمام مدرسة خالدة في التضحية والإيمان. إنها الليلة التي أطفأ فيها ا#لإمام #الحسين (عليه السلام) السراج عن أصحابه، وأذن لهم بالانصراف، فلم يزددوا إلا يقيناً #ووفاءً، وقالوا بلسان واحد: لن نتركك يا ابن رسول الله. ليلة العاشر ليست ذكرى حزن فحسب، بل هي دعوة متجددة للثبات على الحق مهما كانت التضحيات. ففيها تجلت أسمى معاني الإخلاص، حين اختار الحسين (عليه السلام) وأهل بيته وأصحابه طريق الكرامة على طريق الذلة، ورفعوا شعار: «هيهات منا الذلة».