@blinxnews: "ارفعوا حصتنا وإلا".. العراق يحذر أوبك من انسحابه، ما السبب؟ #العراق #أوبك #النفط

blinxnews
blinxnews
Open In TikTok:
Region: AE
Thursday 25 June 2026 16:14:51 GMT
75875
2905
84
97

Music

Download

Comments

tagluby86
H.A.R :
2026-06-26 10:00:15
1
sp1444
sp1444 :
تمت مراجعة الطلب والنتيجة هي : مرفوض
2026-06-25 17:49:59
15
mcm.mm
Hamada :
لو الحكومة بيها خير جان ما اعتمدت إعتماد رسمي على النفط... الموارد بالعراق هواي والسياحه والتصنيع لكن للأسف الحكومه ما تريد تفيد الشعب
2026-06-25 18:58:55
26
an_mar_97
Anmar_Nazar :
اذا خرج العراق من اوبك يعني زيادة في الانتاج للاسواق ويقل سعر النفط ، الاسواق راح تتظارب بالاسعار
2026-06-26 06:48:55
0
b_1er1
F_1 :
خروج العراق من اوبك قرار سيضر بالعراق فقط
2026-06-25 22:40:32
2
kakasoxld04
خالد :
اذا زادت الكمية انخفض سعر النفط واذا قلة الكمية زاد ارتفاع النفط المعادلة هي هي لكن ستكسب مؤقتاً وستخسر عبر السنوات المستفيد من زيادة الكمية الدول التي تستورد النفط وستخزن النفط لديها وسيبقى الانخفاض مستمر لسنوات بعكس قلة الكمية وارتفاع السعر
2026-06-25 22:05:07
4
a.star818
a star :
بس هي الأسعار راح تبقى على حاله تبيع اكثر سعر ارخص تبيع اقل سعر اعلى
2026-06-25 19:30:45
3
1x4ss
يــوســـف ٭ :
افضل شي خروج من اوبك وزيادة إنتاج النفط
2026-06-25 17:33:50
4
hrmmmaa
هرم :
بهذا الوقت العراق 4مليون يوميه كلش زين لان العراق اذا طلع من اوبك ممكن ينضرب سعر البرميل وهيج راح نخسر أكثر من ما نربح واحنه كلش زين ندري لا عدنه اقتصاد قوي ولا حكومه تكدر تعالج الاقتصاد اذا نهار النفط
2026-06-25 22:27:19
2
illusions.90
K.A.A 1990 🔹 :
المفروض يتم تنويع الإنتاج المحلي وتقليل الاعتماد على النفط
2026-06-25 21:06:04
4
0ahmedjubory0
ahmed mahmood :
بالتوفيق
2026-06-25 18:18:28
1
o0j_.4
𝕄𝕆ℍ𝔸𝕄𝕄𝔼𝔻 :
ذكي
2026-06-25 21:41:47
1
tahataha81419
tahataha81419 :
2026-06-25 17:46:49
1
xfd_70
دعأك ألئ مجموعه :
ثاني
2026-06-25 16:19:25
0
tahataha81419
tahataha81419 :
2026-06-25 17:46:55
1
1.9hsdjd
كريس🎻 :
اول
2026-06-25 16:21:40
0
1vip85
عباس الخلوق 😻😹😹 :
اول
2026-06-25 16:18:39
1
tfh_user
Raed :
اين ستذهب العائدات ؟ هذا سؤال أجابته مهمة جدا
2026-06-25 16:49:52
7
sakaraljazeera1
bigsharro :
طيب وهل تعتقد إذا زاد الإنتاج الضعف هتتضاعف إيرادات العراق سينهار أسعار النفط ولسنوات عدة وتمتلئ مخزونات المستوردين وتنتهك ثرواتك النفطية اللعبة لعبة توازنات وليس جعجعة
2026-06-25 22:13:20
1
abod22w
gentleman :
كل العالم يحاول ينوع مصادره ويزود الصناعة والزراعة الا العراق يظغط على المزارعين ويفتح للاستيراد بشكل كبير ولايخلون خطة لتحسين الصناعة والانتاج
2026-06-25 20:53:14
2
momo526243
MoMo :
اسال ترامب اذ يوافق ولا
2026-06-25 18:47:55
1
09jn7
⌯ ﭑنَـس || 𝒂𝒏𝒔 ⌯ :
يي مو من حق السعوديه تصدر تقريبا ضعفنا واحنا عدنا ثاني اكبر احتياطي نفط بالمنطقه لو ترفعون حصتنا لو ننسحب نفس الامارات وكلمن يصدر بكيفه .
2026-06-26 06:16:36
0
To see more videos from user @blinxnews, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About