عندي حاولت ابرمج ريموت من علي اكسبرس. يفتح الباب بس ما يقفله الا بعد ٣ دقايق يمكن؟ احد يعرف وش المشكله
2026-06-27 15:27:58
0
O S . :
تختلف شركات الابواب بالبرمجه
2026-06-26 21:21:34
3
متعب العنزي :
👍عاش
2026-06-27 14:14:21
0
ابوصالح 90 :
2026-06-27 13:54:19
0
711 :
اقدر اسوي اثنين رموت على باب واحد أتمنى منك ترد
2026-06-27 11:35:36
0
sooilh... :
اوتو دور مايقبل
2026-06-27 10:59:04
0
الشمالي :
2026-06-27 12:44:09
0
ť :
طيب الي عنده باب بس مافي كبينه موجوده بس زر
2026-06-27 11:00:10
0
yahya oo :
نحتاج ابواب البراك
2026-06-27 12:54:13
0
naaif_509 :
كفوو الله يسعدك ع المعلومه 👍🏻🌹🌹
2026-06-25 23:58:40
1
كابرس :
نبي سريع
2026-06-27 07:11:30
0
𝓣𝓲𝓪 :
العامل ياخذ ١٠٠ ريال على البرمجه النصاب 🤣
2026-06-26 18:18:21
1
ابو يوسف :
ليفت ماستر الي ماله علبه مثل هذي تجي ازراره فوق واحد ابيض وواحد اصفر وواحد اسود كيف تتبرمج على مثل الرموت هذا لاني اشتريت مثل الرموت هذا وماهو راضي يتبرمج
2026-06-27 13:46:09
0
Sa5/10 :
انتم تصلحون باب تماتيك
2026-06-25 17:23:15
1
مر ولا ضر :
الله يسعدك ويطول عمرك😌👌
2026-06-26 08:38:40
0
Asalmi :
هذا عارفينة من زمان نبي برمجة ابواب الموسى الجديدة الي الجهاز داخل الباب
2026-06-27 09:33:26
0
✅ :
كم اسعار الأبواب الاتوماتيكية
2026-06-25 18:31:55
1
يــوزر :
الرموت هذا بسوي برمجه لباب الموسي الامريكي كيف
2026-06-26 23:54:42
0
أبوعبدالعزيز 🇸🇦 :
تمام برضه ضغطه وحده مطوله تبرمجه
👍
2026-06-26 10:18:55
0
الضغط العالي :
عندي ريموت وابي ابرمجه على الباب
2026-06-27 09:28:32
0
єηѕαη :
واللي ضاعت الريموتات من عنده وين يلقى البديل
2026-06-27 17:20:44
0
ً. :
أي نوع ريموت ولا لازم نفس النوع
2026-06-26 16:38:49
0
y3.f :
وابواب الفجر
2026-06-25 17:41:46
1
فضاوه :
ذكروني اسويها بباب انسباي
2026-06-27 10:58:45
0
🇸🇦 𝑭𝒂𝒊𝒔𝒂𝒍 :
كيف انزلها شوي بعد التقفيل لانه القطاوه تدخل
2026-06-27 13:53:56
0
To see more videos from user @7dad509, please go to the Tikwm
homepage.