@ghaithbakery: وصفة بان كيك #tiktoklive #غيث_بيكري #explore

غيث بيكري
غيث بيكري
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 25 June 2026 17:35:28 GMT
20259
686
45
211

Music

Download

Comments

hessahshetwi
حصه :
مقادير بان كيك ( غيث بيكري): ١٢٠ جم دقيق ٥ جم نشا. ٢٥ جم سكر ٢ جم ملح حبة واحدة بيض ٥ جم بكنج بودر ٢٥ جم زبدة أو زيت ١٥٠ جم حليب سائل. قليل من الفانيليا
2026-06-26 06:01:21
7
amoool827
Amoool🕊️ :
تجننننننننننننننننننننن جربتها اليوم تسلم يدينك👍🏻
2026-06-25 18:53:33
7
ahmeddergham03
التوأم :
الله يعطيك الف عافيه كنا ننتظرها ايام المدرسه للانش بوكس ❤️❤️❤️❤️
2026-06-25 21:16:33
2
511_m2
M :
الله يجعل التسخير والتيسير طريقك
2026-06-26 04:56:14
1
user59851996777611
✨✨ :
الله يعطيك العافيه
2026-06-25 20:25:13
1
fooz2700
fooz :
من وين الفانيليا ماشاء الله ؟
2026-06-26 00:42:45
2
sun_hills6
Sun_Hills :
ياارب تدخل الجنة بغي. حساب ولا سابق عذاب
2026-06-25 22:27:14
1
hakon101
HAKON :
الكمين 😂
2026-06-26 05:52:59
1
mona61029
Mona🍓 :
كم بالاكواب المعياريه
2026-06-26 03:20:29
1
samt_2007
✧فًْ✿ :
وش ذا الفانيليا من وين ؟
2026-06-26 11:13:46
1
asomahash67
أسمــاء بنت عبدالله 🦋 :
جرّبتها ماشاءالله مرررره لذيذة 👏
2026-06-26 11:51:03
1
l1m221826xt
Loloo :
الله يكتب اجرك ويرزقك الصحه والعافيه
2026-06-25 21:22:53
1
roses_4441
💚🇸🇦 :
الله يعطيك العافيه ويحفظلك عيالك يارب
2026-06-26 05:52:36
1
niso_ooo
نيسو :
ما شاء الله 😍 يعطيك العافية شيف
2026-06-25 23:56:35
1
ahmadswaif
ahmadswaif :
لماذا نجعل الخليط يرتاح ؟
2026-06-26 11:16:11
1
__shu1
🤍 :
الله يعطيك الصحة والعافية✨
2026-06-25 17:40:07
1
hessahshetwi
حصه :
تكفى من إين الموقد؟
2026-06-26 06:04:24
2
bii_i9
الفنانة بشايرالعلي🎤. :
النشا ماله داعي ليش!
2026-06-26 15:47:32
0
anahena22
anahena22 :
طالعه اشتري ميزان 🏃🏻‍♀️
2026-06-26 15:34:10
0
ludusbakery
Ludus Bakery :
الله يعطيك العافيه 😋
2026-06-27 12:26:21
0
fahadalghobashi
FAHAD :
ماشاءالله تبارك الله تقنية جديدة اول كنت اخلط الحبل بالنابل ويطلع كويس ان شاء الله اجرب طريقتك ويطلع ممتاز
2026-06-27 09:28:09
0
pinkberry.ae
Pink berries🍓 :
ما شاء الله
2026-06-27 16:09:30
0
aut____umn
خرررريف :
المفروض ماتخلطها كثير حتى مايتفكك الغلوتين وتقسى بعدين ..اخلطها خلط وسط حتى لو في تكتلات عادي هي بتسيح مع الحراره.دمتم بخير
2026-06-26 23:00:13
1
llil_ill0
ً :
تصلح بدون بيض
2026-06-25 17:39:44
0
To see more videos from user @ghaithbakery, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About