@habentap72: ከመይ ጌርና ብቐሊሉ ኣብ ኣይፎን ስክሪን-ሻት ንወስድ? How to take screenshots on iPhone? #habeshatiktok #eritreantiktok🇪🇷🇪🇷habesha #tigraytiktok🇻🇳🇻🇳tigraytiktok #eritreantiktok #ትግራይ_ንዘለኣለም_ትነብር🙏🇻🇳

𝐇𝐀𝐁𝐄𝐍
𝐇𝐀𝐁𝐄𝐍
Open In TikTok:
Region: SE
Thursday 25 June 2026 17:47:02 GMT
14748
647
14
115

Music

Download

Comments

samihumerawi2
Sami(ሑሙራ)🇨🇭🇨🇭🇨🇭 :
Thanks my dear Brother
2026-06-25 20:26:14
1
goitom.yakob
ወዲ ያቆብ ሽሮ :
Thaks my brother 👑👑👑
2026-06-25 18:15:56
0
selam.selam1150
Selam Selam :
Helpful info
2026-06-26 23:49:07
0
user40207591997885
012345678910111213114151617181 :
Thank You Bro 🥰🥰🥰🥰
2026-06-26 18:30:14
0
briget817
Sami :
A
2026-06-26 09:27:34
0
user6270244779225
shiro :
Thank you bro 🥰🥰🥰
2026-06-26 09:57:46
0
diem.sss8
Black layon 💙🎶🇨🇦 :
Thank you
2026-06-26 16:15:03
0
temesgen.amlak18
ወዲ ማይ ፎጋ :
Thank you so much brother
2026-06-25 23:54:05
0
nafkotm1
nafkotm1 :
Thaks my brother 👑
2026-06-26 01:58:17
0
sodham.esserit2
ንጹህ ፍቕሪ ንክትህብ ኣይትፍራሕ :
Kemey germa Screen video nmeli bro?
2026-06-25 21:47:17
0
user2350019333469
ህልኽ ድልኽ :
Abini
2026-06-26 02:08:11
0
helen.fsha17
Helen Fsha :
🥰🥰🥰
2026-06-25 22:30:59
0
.abecho
ጓል ሸራሮ@👱🏻‍♀️❤️🦋🦋🦋🦋 :
🙏🙏👌
2026-06-25 21:53:34
0
koki.272
❨❜❖ኮኾብ❖❜❩ :
🥰🥰🥰
2026-06-26 16:36:04
0
To see more videos from user @habentap72, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أريد ان اكون حراً فقط لا أريد ان احد يعرف شيء عني ولا أريد انَ احد من الناس يبحث عني ولا احد يدري عني شيئاً ، ولا أريد ان اقبل أي شئ منهم ولا أريد احد يتكلم معي ولا يتكلم في أشياءاً تخصني أنا ، ولا أريد احداً منكم ان يفهمني ويعلمني على أشياء أنا اعلمها ، ولا أريد المال لكي ارضى أنا ارضى بالكلام الجميل ، ولا اريد الهدايا لانه بكون الشخص هو وجوده كافِ ،لا اريد أن أكون من ضمر الأشخاص الذين يرغبون بالاستمرار في الحديث ويكون حديثهم ليس به ضرورة في حياتي أنا ، لا أريد ولا ارغب انَ اكون علاقه بين الشخص الذي لديه حافزاً كبيراً على الاستمرار مع الآخرين ولا أريد ان ارئ ناس تتكلم خلفي ولا أريد احداً يقيدني بعلاقة ما ، ولا أريد إن انزل ادمعي على شخصاً لانه وجوده وعدم وجوده واحداً ، ولا أريد ان اكبر غلط اتركه ينحل وحده، ولا أريد ان ارد على الجهلة في كل مرة تكون فيها ولا أريد انَ يكون لي شخصاً يهتم فيني ويخاف علي كثيراً لا ارغب بهذهِ الشخصية لأني أنا حراً واعرف ماذا وكيف واين وطليقه اللسان لا داعِ لك اساساً من الممكن ارغب بشخصاً واعي حتماً ويخاف على نفسي احب خوفه لنفسي لماذا ؟يخاف أن لاَ يضيع وقتي عبثاً يخاف ان لا أستطيع النهوض يخاف انَ لا اكبد في حياتي يخاف ان لا استطيع أقاوم الحياة ليس مثل الآخرين يضيع وقتي عبثاً وكلامي عبثاً ما هذهِ الحياة اود ان اصبح حراً كطير في السماء يحلق ، كنجمة في السماءكنجمة في السماء تضيء، كنبته تغطيها اشجاراً ، كبذره تحافظ عليها الشجره في اغصانِها ، كالهواء الذي يستنشقه المرء ، كألمرء يسير في شارع مليء بالظلام، كالسماء التي تكون مليئة بالنجوم ، كالغيوم في السماء التي تكون على شكال مختلفه ، كالقمر نوره جميلاً#fpy
أريد ان اكون حراً فقط لا أريد ان احد يعرف شيء عني ولا أريد انَ احد من الناس يبحث عني ولا احد يدري عني شيئاً ، ولا أريد ان اقبل أي شئ منهم ولا أريد احد يتكلم معي ولا يتكلم في أشياءاً تخصني أنا ، ولا أريد احداً منكم ان يفهمني ويعلمني على أشياء أنا اعلمها ، ولا أريد المال لكي ارضى أنا ارضى بالكلام الجميل ، ولا اريد الهدايا لانه بكون الشخص هو وجوده كافِ ،لا اريد أن أكون من ضمر الأشخاص الذين يرغبون بالاستمرار في الحديث ويكون حديثهم ليس به ضرورة في حياتي أنا ، لا أريد ولا ارغب انَ اكون علاقه بين الشخص الذي لديه حافزاً كبيراً على الاستمرار مع الآخرين ولا أريد ان ارئ ناس تتكلم خلفي ولا أريد احداً يقيدني بعلاقة ما ، ولا أريد إن انزل ادمعي على شخصاً لانه وجوده وعدم وجوده واحداً ، ولا أريد ان اكبر غلط اتركه ينحل وحده، ولا أريد ان ارد على الجهلة في كل مرة تكون فيها ولا أريد انَ يكون لي شخصاً يهتم فيني ويخاف علي كثيراً لا ارغب بهذهِ الشخصية لأني أنا حراً واعرف ماذا وكيف واين وطليقه اللسان لا داعِ لك اساساً من الممكن ارغب بشخصاً واعي حتماً ويخاف على نفسي احب خوفه لنفسي لماذا ؟يخاف أن لاَ يضيع وقتي عبثاً يخاف ان لا أستطيع النهوض يخاف انَ لا اكبد في حياتي يخاف ان لا استطيع أقاوم الحياة ليس مثل الآخرين يضيع وقتي عبثاً وكلامي عبثاً ما هذهِ الحياة اود ان اصبح حراً كطير في السماء يحلق ، كنجمة في السماءكنجمة في السماء تضيء، كنبته تغطيها اشجاراً ، كبذره تحافظ عليها الشجره في اغصانِها ، كالهواء الذي يستنشقه المرء ، كألمرء يسير في شارع مليء بالظلام، كالسماء التي تكون مليئة بالنجوم ، كالغيوم في السماء التي تكون على شكال مختلفه ، كالقمر نوره جميلاً#fpy

About