Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@habentap72: ከመይ ጌርና ብቐሊሉ ኣብ ኣይፎን ስክሪን-ሻት ንወስድ? How to take screenshots on iPhone? #habeshatiktok #eritreantiktok🇪🇷🇪🇷habesha #tigraytiktok🇻🇳🇻🇳tigraytiktok #eritreantiktok #ትግራይ_ንዘለኣለም_ትነብር🙏🇻🇳
𝐇𝐀𝐁𝐄𝐍
Open In TikTok:
Region: SE
Thursday 25 June 2026 17:47:02 GMT
14748
647
14
115
Music
Download
No Watermark .mp4 (
4.27MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
2.37MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
Sami(ሑሙራ)🇨🇭🇨🇭🇨🇭 :
Thanks my dear Brother
2026-06-25 20:26:14
1
ወዲ ያቆብ ሽሮ :
Thaks my brother 👑👑👑
2026-06-25 18:15:56
0
Selam Selam :
Helpful info
2026-06-26 23:49:07
0
012345678910111213114151617181 :
Thank You Bro 🥰🥰🥰🥰
2026-06-26 18:30:14
0
Sami :
A
2026-06-26 09:27:34
0
shiro :
Thank you bro 🥰🥰🥰
2026-06-26 09:57:46
0
Black layon 💙🎶🇨🇦 :
Thank you
2026-06-26 16:15:03
0
ወዲ ማይ ፎጋ :
Thank you so much brother
2026-06-25 23:54:05
0
nafkotm1 :
Thaks my brother 👑
2026-06-26 01:58:17
0
ንጹህ ፍቕሪ ንክትህብ ኣይትፍራሕ :
Kemey germa Screen video nmeli bro?
2026-06-25 21:47:17
0
ህልኽ ድልኽ :
Abini
2026-06-26 02:08:11
0
Helen Fsha :
🥰🥰🥰
2026-06-25 22:30:59
0
ጓል ሸራሮ@👱🏻♀️❤️🦋🦋🦋🦋 :
🙏🙏👌
2026-06-25 21:53:34
0
❨❜❖ኮኾብ❖❜❩ :
🥰🥰🥰
2026-06-26 16:36:04
0
To see more videos from user @habentap72, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Paris Saint-Germain F.C. Ventures Into #NFTs And The #Metaverse #WatcherGuru
Lên con Đẹp Mã - @Gemini Hùng Huỳnh + @Hoà Minzy bản siêu dễ 🤟🏻😚 Dc: Me + @Just2Dance #depma #hoaminzy #geminihunghuynh #tiemgaudepmachallenge #thengoctran
أريد ان اكون حراً فقط لا أريد ان احد يعرف شيء عني ولا أريد انَ احد من الناس يبحث عني ولا احد يدري عني شيئاً ، ولا أريد ان اقبل أي شئ منهم ولا أريد احد يتكلم معي ولا يتكلم في أشياءاً تخصني أنا ، ولا أريد احداً منكم ان يفهمني ويعلمني على أشياء أنا اعلمها ، ولا أريد المال لكي ارضى أنا ارضى بالكلام الجميل ، ولا اريد الهدايا لانه بكون الشخص هو وجوده كافِ ،لا اريد أن أكون من ضمر الأشخاص الذين يرغبون بالاستمرار في الحديث ويكون حديثهم ليس به ضرورة في حياتي أنا ، لا أريد ولا ارغب انَ اكون علاقه بين الشخص الذي لديه حافزاً كبيراً على الاستمرار مع الآخرين ولا أريد ان ارئ ناس تتكلم خلفي ولا أريد احداً يقيدني بعلاقة ما ، ولا أريد إن انزل ادمعي على شخصاً لانه وجوده وعدم وجوده واحداً ، ولا أريد ان اكبر غلط اتركه ينحل وحده، ولا أريد ان ارد على الجهلة في كل مرة تكون فيها ولا أريد انَ يكون لي شخصاً يهتم فيني ويخاف علي كثيراً لا ارغب بهذهِ الشخصية لأني أنا حراً واعرف ماذا وكيف واين وطليقه اللسان لا داعِ لك اساساً من الممكن ارغب بشخصاً واعي حتماً ويخاف على نفسي احب خوفه لنفسي لماذا ؟يخاف أن لاَ يضيع وقتي عبثاً يخاف ان لا أستطيع النهوض يخاف انَ لا اكبد في حياتي يخاف ان لا استطيع أقاوم الحياة ليس مثل الآخرين يضيع وقتي عبثاً وكلامي عبثاً ما هذهِ الحياة اود ان اصبح حراً كطير في السماء يحلق ، كنجمة في السماءكنجمة في السماء تضيء، كنبته تغطيها اشجاراً ، كبذره تحافظ عليها الشجره في اغصانِها ، كالهواء الذي يستنشقه المرء ، كألمرء يسير في شارع مليء بالظلام، كالسماء التي تكون مليئة بالنجوم ، كالغيوم في السماء التي تكون على شكال مختلفه ، كالقمر نوره جميلاً#fpy
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy