@tewfik.mindset: برامج حكومية في أونتاريو للمساعدة في دفع الإيجار نتحدث عن ستة برامج حكومية في أونتاريو يمكن أن تساعدك على دفع الإيجار أو الحصول على سكن بأسعار منخفضة. نشرح كل برنامج بالتفصيل، بما في ذلك أونتاريو وركس، برنامج الإعاقة، دعم الإيجار الكندي، السكن المدعوم، المساعدات البلدية، وبرامج الطوارئ السكنية. نؤكد أن لكل برنامج شروط مختلفة وأن الكثيرين قد يكونون مؤهلين لأكثر من برنامج واحد في نفس الوقت. http://www.ontario.ca/page/ontario-works http://www.ontario.ca/page/ontario-disability-support-program https://www.toronto.ca/community-people/housing-shelter/access-community-housing/rent-geared-to-income-subsidy/canada-ontario-housing-benefit/ https://www.toronto.ca/community-people/housing-shelter/access-community-housing/rent-geared-to-income-subsidy/ https://housing-infrastructure.canada.ca/homelessness-sans-abri/index-eng.html #أونتاريو #دعم #كتدا🇨🇦 #الإيجار
ادفع أجار بيت 3400 ونحن ثمانية أشخاص ولدي واحد منهم مريض لا يدعمونه
2026-06-26 02:26:54
0
ازهار💖💖 :
هل يمكن ان تساعدني بالتقديم انا دخلي منخفض جدا و الايجار 3000 مع ديون كثيره ارجو ارشادي
2026-06-27 03:11:10
0
Nimairy Khatib 🇨🇦 🇸🇩 :
انا اعيش في تورنتو واجري منخفض والايجار 2000 ونحن أسرة مكونه من ثلاثه أشخاص
2026-06-26 13:34:09
0
Basima :
أخي وتورنتو نفس الشى
2026-06-27 02:18:34
0
Ghassan iraqi :
اخي انا معاق واجارشقتي 2000 دولار نحن اربع اشخاص وقدمت على الدسبلتي من اربع شهور ولن ياتيني الرد اين تنصني اذهب
2026-06-26 00:49:21
0
tempête 71 :
بالنسبة للطلبة؟؟
2026-06-27 00:20:40
0
Ausha :
شكرا ،، أنا طالبة دكتوراة عندي اقامة دايمة وليس لدي اي دخل،، ماهو البرنامج المناسب لي
2026-06-27 00:19:25
0
زهور الورد :
نحن شخصين وشخص مننا عندو اعاقه وبيتنا ١٤٠٠ غير الفواتير كيف احصل على الدعم
2026-06-26 04:24:09
1
shilansameen :
عدد أفراد أسرة ٤ وادفع ايجار ٢٧٥٠$
2026-06-26 09:45:28
0
jina :
انا عندي دسيبلتي وادفع إيجار 1900$ شهريا هل يشملني احد البرامج ؟
2026-06-26 21:14:35
0
🦋🍁Roro🍁🦋 :
احنا اثنين لاكن لا يدعموننا مع. واحد مننا دسبلتي
2026-06-26 14:37:56
0
Afrin :
مرحبا
انا جديدة سنتين في كندا ادفع احار بيتي ٢٧٠٠ دولار زوجي مريض ما بيحسن يشتغل وانا عم حاول لاقي شغل ما عم لاقي عم نفع اجار بيت من راتب أولادي شو ممكن اعمل لحتى هدول برامج يساعدوني والله وضعي تعبان
2026-06-26 23:14:45
0
Lames Omran 369 لميس عمران :
مرحبا عندي سؤال انا اعيش لاحالي في مكان واريد ان اغير مكان سكني اريد شقة صغير وانا على الدسبلتي ممكن ما هو البرنامج اللي بيفيدني ممكن الردد
2026-06-26 02:51:05
0
واشرقت الارض بنور ربها :
اخي أنا بسسكاتشوان هل ممكن ان انتقل إلى أونتاريو
2026-06-26 16:17:18
0
Khady Berry :
هذه البرامج هل تخص الاشخاص بترخيص عمل مفتوح/ اقامة موقتة ؟
2026-06-26 02:48:42
0
Thaljie Al-khattab :
السلام عليكم كيف حالك يا أخي العزيز انا اخذ راتب من old age security هل استطيع ان اقدم للمساعده في إيجار البيت علمآ انني ادفع ٨٠٠ دولار شهريآ
2026-06-26 20:28:31
0
Adam :
لا تخاف كلهم حافظينها
2026-06-27 01:30:50
0
Maria :
single woman 50 years old
work part time 1200
rent a room 750 dollars
how can I get help
2026-06-26 09:02:27
0
sammontreal :
👍👍👍
2026-06-26 22:42:33
0
MesoPotaMiA✝️🇮🇶AfaQ🇨🇦 :
😂😂😂
2026-06-26 03:30:01
0
nona :
😁😁😁
2026-06-27 03:21:26
0
To see more videos from user @tewfik.mindset, please go to the Tikwm
homepage.