Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@teresaabang: Porque son así 😭 #amor #novio #relacion
manuel
Open In TikTok:
Region: ES
Thursday 25 June 2026 18:09:33 GMT
24049
1408
3
1617
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0.39MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0.29MB
)
Watermark .mp4 (
0.43MB
)
Music .mp3
Comments
Alejandro :
gooodaaaa
2026-06-25 20:52:48
0
Shajahira🦈🌷 :
🤣🤣🤣
2026-06-25 19:23:31
1
Nchama Esono :
😅😅😅
2026-06-25 18:32:03
0
To see more videos from user @teresaabang, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
King #neymar #brazil🇧🇷
فتشت عن جرائم الشرف في القرآن...فلم أجد جرائم شرف. فتشت عن قتل البنت لأنها زنت...فلم أجده. فتشت عن أب يقتل ابنته...أو أخ يقتل أخته... أو زوج يقتل زوجته...فلم أجده. فتشت عن مغتصب يكافأ بالزواج من ضحيته...فلم أجده. فتشت عن ولي أمر يتحول إلى قاضٍ وجلاد ومنفذ حكم بنفس الوقت...فلم أجده. كل ما وجدته... أن الله وضع حكماً.ووضع شروطاً.ووضع إجراءات.ووضع شهوداً.ووضع قضاءً. ثم جاء البشر... وأضافوا الباقي من عندهم. 💀☠️ الغريب أن القرآن عندما تحدث عن الزنا قال: "الزانية والزاني" لم يقل الزانية فقط. لم يجعل الخطيئة أنثى.ولم يجعل العار أنثى.ولم يجعل العقوبة أنثى. لكن بطريقة ما... كلما خرج الحكم من القرآن ودخل إلى العرف... اختفى الرجل من القصة كلها. وبقيت المرأة وحدها تدفع الثمن. إذا زنى اثنان... لماذا تتحول الجريمة إلى جثة واحدة؟ إذا كان الشرف قد ضاع... فلماذا يضيع دائماً من جهة المرأة فقط؟ إذا كان المجتمع غاضباً من الفعل... فلماذا يقع غضبه دائماً على طرف واحد؟ والأكثر غرابة... أن بعض المجتمعات لم تكتفِ بذلك. بل جعلت المغتصب نفسه حلاً للجريمة. لا عقوبة.لا محاسبة.لا عدالة. بل زواج من الضحية نفسها التي دمّر حياتها. وكأن المشكلة لم تكن الاغتصاب... بل أن الناس قد تعرف بالأمر. وكأن المطلوب ليس إنصاف الضحية... بل دفن الفضيحة. 💀☠️ #د_يسرى #جريمة #شرف #العار #وعي
Imajinasinya itu loh😆 #genalpha #creative #lucu #genalpha #kocak
POV : tu fais un concert aux 3B le 19 Juin💕❤️🔥🫦🫦💁et avec un set 100% electropop féminin 💕💕 #slay Billetterie sur shotgun, 13€ en prévente et 15€ sur place, alors fonce bb❤️🔥❤️🔥😋 Avec cette star @PAM 🫶💁❤️🔥 #concertparis #electropop
who still remember this transmissions
Jatuh cinta lagi dengan mantan pacarku #pinedrama #id #pinedramaid #dramapendek
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy