كنت تدريب تمهير و كنت في شعور غريب اول مرة احس فيه وقعدت فترة استغرب؟ الين ما صارت وحدة من التيم تغيب و غابت مدة و الله العظيم كان احلى ايام تدريبي كنت احس اني مرتاحة لان هي وجودها غير مريح كانت الله يصلحها تنقل كلام تسوي نفسها قدامي لطيفة ومن وراي تتكلم عني مع البنات وانا كنت من النوعية اللي ادخل واطلع ولا لي صوت و اسوي شغلي و اسال عند الضرورة و اسكت ما عندي احتكاك مع ذلك ما سلمت ….
2026-06-25 19:55:04
136
Omar Altamimi :
ليش الجملة دبل نفي ؟ شكل بيئة العمل لما يغيب ذلك الموظف
2026-06-26 03:09:03
17
Solo :
اذا غاب المدير
2026-06-26 00:58:16
13
چ :
اعيشها هذي الفترة راحة نفسية عظيمة
2026-06-26 00:21:59
4
.. :
كيف اقدم عندكم لو سمحتي
2026-06-26 00:29:24
1
A_2000 :
والللله اتفققق مليون مره
2026-06-25 21:41:42
1
wircvh :
منجد
2026-06-26 00:14:53
1
LON :
كنت بقسم البنت الوحيده وكانو معايا اثنين ذكور اصحاب اذوني كثير واتفقو يسحبو سوا برمضان يأخذون اجازه الشهر كامل ومدري كيف وافقت لهم الاداره لان القسم صار فاضي ونقص موظفين وانقلب كل علي انا وفلبيني معايا ماكان نقعد اقسم بالله كرسي مانعرفه صيام وفطار مداومين ١٦ ساعه حتى اون كولات اصحى من النوم ارجع اغطي كم حاله وارجع بالاوف بس ورب الكعبه ع كمية الضغط هذا كان شهر رائع رائععع عرفنا كلنا ان البلى فيهم والله ياراحه نفسي لانكد ولا حركات نص كم صار فجاه القسم جدا محترم ومرييح يالله كل ماافتكر اتعجب تمنيت اجازتهم للابد
2026-06-26 02:35:03
3
To see more videos from user @focallsoul, please go to the Tikwm
homepage.