يمكن أكثر شيء وجعني مو أخطائك. وجعني إني كنت أشوفها وأسكت، وأقنع نفسي إنك بتتغير مع الوقت. كنت أتمسك في كل موقف حلو وأنسى كل اللي كسرني، لين صار التعب أكبر من قدرتي على التحمل. فيه مرحلة يوصل لها الإنسان ما عاد يبي اعتذار، ولا تبرير، يبي بس يحس إنه ما ضيّع نفسه وهو يحاول يحافظ على شخص ما كان يحافظ عليه بنفس الطريقة. ومن يومها عرفت إن بعض الناس نخسرهم مرة، وبعض الناس نخسر معهم جزء من أنفسنا
2026-06-26 02:03:27
4
هـَــاجِــر❤️✨ :
ياخي ياخي قلوبنا ذابت من الحزن 💔💔💔
2026-06-25 19:47:13
1
AM⚖️💛. :
📌💤💤
2026-06-26 03:44:51
0
To see more videos from user @lq.5.5, please go to the Tikwm
homepage.