@nana313as: إلى الضياء الذي لا ظلال له... إلى نور النور إلى أكبر قصة ألمِ عاشتها الأيام .. وبكتها الليالي إلى سيدتي ومولاتي زينب عليها السلام يا دَهرُ أُفٍّ لَكَ مِن خَليل كَم لَكَ في الإِشراقِ وَالأَصيل مِن صاحِبٍ وَماجِدٍ قَتيلِ وَالدَهرُ لا يَقنَعُ بِالبَديل وَالأَمرُ في ذاكَ إِلى الجَليل وَكُلُّ حَيٍّ سالِكُ السَبيلِ الإمام الحسين "عليه السلام" ينعى نفسه