كلامي هذا موجه لأي شخص في علاقة سامة أو مر بتجربة كذا: أمانة حبوا أنفسكم، وقدروا مشاعركم، وعزوا ذاتكم.
أدري إننا أحياناً نحس بأشياء جواتنا تمنعنا نأخذ القرار الصح، بس بنفس الوقت لازم نعرف إنه حتى لو ربي كتب علينا شي أو حطنا في موقف، إحنا قدها ونقدر نتخطاه. أهم شي إننا نخطو أول خطوة، ونستمر ونحاول؛ لأن أنفسنا تستحق الخير، وتستحق إننا نقدر مشاعرنا وكل شي حلو قدمناه. ما فيه أحد أبداً يستاهل إننا نكد على عمرنا أو ندمر حياتنا عشانه.
أكيد التغيير ما يصير بلمحة بصر، بس الفكرة إننا نبدأ ونحاول ونأخذ الخطوة الأولى قد ما نقدر، ونكون متأكدين إن هذا الشي عشاننا؛ لأنه إذا ما حبينا أنفسنا وقدرناها، ما فيه أحد بيسوي لنا كذا. وبالنهاية، الأيام كفيلة إنها تمحي كل شعور وتخليه يروح، حتى المشاعر اللي كانت بيوم من الأيام حلوة. بس نصبر ونسوي المطلوب والصح
2026-06-26 21:05:15
5
N A D A :
يارب
2026-06-26 18:43:59
1
Lalla زهوى :
2026-06-26 18:18:26
1
★ :
اي والله
2026-06-26 20:55:09
0
3 :
امين
2026-06-26 11:27:43
6
🦋 :
يا رب يا رب يااااا رب💔
2026-06-26 20:05:26
1
Maryam :
قلبي يعورني ولله
2026-06-26 22:42:53
0
Yara :
اللهم اميييننن يارربب
2026-06-26 22:49:36
0
roomofinsomnia :
ألا أُحَب؟
2026-06-26 22:14:43
0
To see more videos from user @_ilvyy, please go to the Tikwm
homepage.