والله بعض الأطفال راني نشوفهم حتى 23.30. ولت نصف الليل مزال برى يلعبو.....وكي كانو يقرو نهار كامل عند المدرسة يقارعوهم....دخلو ولادكم وقت الظهر.يعني شدو ولادكم يقيلو...وفليل دخلوهم متخلوهومش برى .وفليل تان
2026-06-27 13:35:11
1
To see more videos from user @faridkawazakioran1, please go to the Tikwm
homepage.