@s___.121: الحزن هو أخبئ عمري في دهاليز الزمن، وأملأ حقائبي بأيامي، وأضع سعادتي في كل من أحب ثم ألوح لهم موٌدٍعٌةّ، لا حول لي ولا قوة، وهذه هي نهايتي، ليس الحزن إلا صدأ يغطي النفس، والعمل بنشاط هو الذي ينقي النفس ويصقلها ويخلصها من أحزانها. أحياناً قد نمر بظروف تعكر علينا صفو الحياة، وتسلب منا سعادة لطالما حلمنا بتحقيقها، ويصبح الحزن رفيقنا،
الله يشفيج ويحميج + أستنجدي بأهل البيت احنى اخوي عمليتة جانت نسبة نجاحها 10.20 بالمية واسنتجدنا بيهم وهسه اخوي سالم معافى حشاهم من التقصير اطلبي منهم وان شاء الله يستجاب بأي وقت بس كون بصدق
عبالي فيديو جذب ما عبالي الدكاترة النفسية تخاذ هيج مشاكل بجدية و تعتبرها شي ، عندي نفس مشكلتج و حرفيا كلها ملت مني محد يحب احجيله شنو احس صار ٧ سنين ببالي و حرفيا صدك مرض مو شي طبيعي
2026-06-26 13:33:53
14
. :
لا تروحيننن
2026-06-26 03:56:15
19
T :
روحي زوري ابا الفضل العباس والحسين 🙏
2026-06-26 07:56:56
21
Zainab :
ممكن اعرف شنو الي مدتكدرين تنسي لهل درجه؟
2026-06-26 11:18:10
15
thehopes :
الله يريح بالج ونفسيتج 🤍
2026-06-25 22:24:01
16
Sea :
دكتورة وتكتب اسراه شخلت للامي
2026-06-26 11:56:56
7
خَنجرِ :
يمه حبابة لتروحين صح ما اعرفج بس اخاف عليجج لتروحيننن الله يخليججج اكيد هل شي يوجعع وماريدج تتوجعيننن لتروحيننننننن 😭😭
2026-06-26 11:44:38
6
꧁𓊈𒆜يــاســر𒆜𓊉꧂ 🔥 :
الشفاء العاجل يارب بحق محمد وآل محمد و مابيج غير العافية يارب 💙
2026-06-26 12:12:14
1
Nony :
يمه سوده عليه ب العدو ولا بيج يروحي انتِ ان شاء الله يفرجها عليج وتفرحين وتتخطين كلشي محلو يروحي انتِ احبج🥺🥺🥺🩷
2026-06-26 11:04:37
8
JF🪽 :
سوده بوجهي 😿
2026-06-26 02:49:49
7
ناميكازي :
لا تفكرين بيه مجرد خليه يمر بعقلج وتعايشي طبيعي ولا تقاومين التفكير بالشي هذا ان كان شخص او اي شي لا تقاومين التفكير بيه خليج طبيعي وتقبلي الموضوع وبمرور الوقت راح يصير غلطة وتعلمتي منهة لا تعيشين لغيرج عيشي لنفسج وفكري بنفسج
2026-06-26 14:57:04
1
𝒌𝒂𝒛𝒉𝒊𝒎 :
مشهور بس علقت شنسوي هاي حياه المشاهير😭❤️
2026-06-25 23:14:38
5
FA :
حبيبتي احذفي الفيديو بيه اغاني تاخذين ذنب كل واحد يسمعها وضلي ادعي رب العالمين وتقربي منه واخشعي بصلاتج ولاتسوين الي ببالي وبالج لان حرام وتذكري الدنيا مجرد اختبار من ربنا يشوفنا نصبر على الاذى او لا🤍
2026-06-26 12:15:32
2
ALI :
لحد يكول مراهقة او شي كلنة نمر بهيج فترة
2026-06-26 14:22:04
1
R:10 :
عادي تنطيني حسابها هي شلونها يعني زينه وعادي اذا اراسلها؟وهيجي لولا ويعني شلونها ماتحجي الاسرار مو فدوه اريد اتعالج بس يعني عن طريق تلفون بعيدا عن اهلي
2026-06-26 11:23:39
1
🖤 :
اقري سورة البقرة يومية والافضل الفجر بعد صلاة الفجر نصيحة... ♥️
2026-06-26 09:39:23
2
🌌Mariam🌌 :
شنو تسوي صدمات كهربائيه
2026-06-26 14:57:05
1
🕷️ :
لاتروحين ❤️
2026-06-26 12:30:40
1
زيَنب👼🏻 :
الله يعافيج يارب روحي وان شاءالله خير💙
2026-06-26 10:38:32
2
To see more videos from user @s___.121, please go to the Tikwm
homepage.