كلامك صح أنا وكلتها في 2012 مشان اقامة تلات سنوات بس ماساعدتني بشيء كل ما أحكي معها تلفون تقول عم نستنى رد المحكمة طولت الشغلة أكثر من سنة بعدين راحت على المحامي تاني ألماني اشتغل بالملف تبعي وقالي هي المحامية مو مسوي شي خلال هالسنه بعدين خلال شهرين اجتني الإقامة
2026-06-25 20:57:46
4
adbbbul :
صح لسانك
2026-06-25 20:45:43
4
omar issa542 :
كلامك كلو صح وانا لبست نفس البنطلون يلي لبستو ل الك 😂
2026-06-25 22:16:00
3
Ahmad Zangello :
نعم كلامك مزبوط وانا بعرف كتير حالات مع أشخاص بعرفهم شخصين
2026-06-25 20:07:30
3
Hammam Parfüms/همام للعطور :
أصدقاء إلي نفس القصة وحتى أخوي نفس الموضوع ماإستفاد شي كنت بدي وكلها لكن شفت ماحدا استفاد لهيك مااتقدمت بإعتراض
2026-06-25 21:19:22
3
yasser :
صح
2026-06-25 20:24:12
3
عمر نبول :
كلامك صحيح اخي و ابن عمي هيك صار معون
2026-06-25 22:33:30
2
Alexander :
بالحقيقة هي انسانة كتير منيحة و بتشتغل بكل طاقتها . لكن للأسف القائمين على المكتب هنن من عائلتها وبيحكوا باسمها و بيمنعوا الناس من التواصل معها ومضيقين عليها كتير وعلى أساس انه بيمنعوها من الاختلاط والعادات مابتسمح ولكن بنفس الوقت بستفيدوا من اسمها ونجاحها . على اساس انه هنن افراد عائلتها وبيحموها وهي مابتقدر تعمل شي معهن لانه بتخترم العادات والأصول . لكن بالنسبة الها شخصيا هي انسانة مهنية وذكية وفهمانة القانون صح وعلاقاتها قوية في الدولة .
لا تتسرع اخي بالحكم على حد لانه الامور أعقد مما تتصور .
تحياتي للجميع
2026-06-25 22:55:58
2
Ropeer :
وانا استغلتنا والله
2026-06-25 20:56:36
1
hzknrgcmo :
احسنت التعبير
2026-06-25 20:42:32
1
.. :
هل الحكي صحيح
2026-06-25 23:57:37
1
BooGEYMnn :
صح
2026-06-25 20:36:52
0
Bakri N :
ايه والله نفس القصة اتصلت فيا قال بدا ١٥٠ يورو حق الاستشارة ومباشرة عرفتا مو صح وكلت وحدة بمدينتي وشي ٥٠٠٠ مرة سئلتا للمحامية وكله ببلاش الاستفسارات والله بيشهد علي اجانا اقامة ٣ سنين بوقت بلشت الاقامات تصير كتير صعب تحصلا
2026-06-25 21:16:57
1
underground :
نص ب ه@😏
2026-06-25 23:00:42
1
Mounaf :
أنا اتصلو علي قالولي بعد منك ٥٠ يورو حتى جبت الوصل لحتى اقتنعو
2026-06-25 19:53:13
0
nawras kooora :
اكلت الكيكة سابقا وهلا صار عندها معمل ومحل حلويات😅
2026-06-25 22:30:34
0
abseif :
انا مابعترف بحدا
2026-06-25 23:06:36
0
ذوالوتد (قتيبة) الحصاد♏🌾♍🦂 :
✔️✔️✔️
2026-06-25 22:52:39
0
💚ⓇⒶⓃⒶ☘️ 🏹 :
نعم الحكي صحيح
2026-06-25 23:23:01
0
wafaadelli :
صحيح مئة بالمية
2026-06-25 22:48:00
0
الغريب :
صح كلامه وانا صار معي هيك ودفعت 900 يورو
2026-06-25 22:32:51
0
Lion Lion :
كلامك صحيح
2026-06-25 22:28:11
0
Great_Figures99 :
صدقت 👍
2026-06-25 22:27:08
0
To see more videos from user @abulwafa.de, please go to the Tikwm
homepage.