ياعزيزي صوتك يذكرني يالشيخ علو الطنطاوي الله يرحمه
2026-06-26 17:50:42
12
abo.Azaam :
كلامك 👌👌صارت معي
2026-06-26 18:13:08
8
ن :
نعم صحيح هذه طريقه البنوك وتاجير السيارات المنتهي بالتمليك عقودهم ظالمه
2026-06-26 13:00:52
14
القلاده الحمراء :
اين حماية المستهلك.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2026-06-26 10:58:14
11
بقايا،شعور |🎻 :
دفعتي الاخيره كانت (١٥٣٠٠٠) ميه وثلاثة وخمسين الف السياره جيب لكزس ٢٠٢١ يوم حلت الدفعه الاخير رفعت طلب وجت الموافقه بدفع مبلغ (٤٣٠٠٠) ثلاثه واربعين الف ويقسطون لي الباقي بفايده (١٩٠٠٠) ودفعت ال ٤٣٠٠٠ الف وتمت الجدوله على ثلاث سنوات الوكاد نصيحه لاحد ياخذ سياره اجار منتهي بالتمليك وبها دفعه اخيره راح يتوهق في الاخير ويمكن تنسحب منه السياره ؟؟؟
2026-06-26 16:34:22
7
الاماكن :
طيب وين البنك المركزي
2026-06-26 14:24:43
9
مــــــــشاتـــــل الشعـــلان :
المفروض تتدخل وزارة التجارة والبنك المركزي في الموضوع هذا ظلم
2026-06-26 12:04:03
8
ابوتركي الخزمري :
ولدي دفع كل شي حتي الدفعه الاخيره طيب انقلوها قالو باقي ٥٧٠٠ فارق التامين رغم انه مكتوب بالعقد التامين ٩٤٠٠ حقت مده الاقساط
2026-06-26 20:37:26
0
Abdulaziz.Baothman :
الغريب وقت الشراء الواحد بياخذ سياره وخلاص ويوقع العقد كامل بدون ما يقراه ولما يجي وقت الدفعه الاخيره يقول ها انا ما قالوا لي انا ما قريت العقد طيب فينك انت من اول.
نسخة العقد عندك مرمي في درج السياره ما قريت العقد؟
طبعا كل جهه تمويل لها سياستها في اعاده جدوله الدفعه الاخيره
قد يجدولوها لك على سنتين بس حياخذوا عليها فوائد بسيطه وتتحمل رسوم التامين خلال السنتين اللي حيجدولو فيها الاقساط
2026-06-26 14:09:50
9
بو زياد😎 :
نصيح اللي يقدر يشتري كاش افضل من منتهي بالتمليك لان يدخلونك عقود ماهي بالحسبان.
والله المستعان
2026-06-26 15:23:08
6
علي :
هذا هو الى حاصل من بنك الراجحي
2026-06-26 12:27:36
8
ابو الوليد :
جزاك الله خير. على فكره صوتك فيه شبه كبير من صوت الشيخ على الطنطاوي يرحمه الله.
2026-06-26 11:28:51
11
219 :
أخوي عبدالإله صدقت في كل كلمه قلتها وخاصة بنك الراجحي ..
2026-06-26 11:32:09
8
.𝐴𝑙𝑞𝑎𝑟𝑛𝑒 :
غير صحيح انا لما استحق اخر قسط رفعت طلب بتقسيط الدفعه الاخيره وجدولها لي ع سنتين وكملت الاقساط ونقلت سيارتي ع اسمي طبيعي وماصار شي
2026-06-26 15:34:11
2
alialsalm75 :
كلامگ غير صحيح انا خلصت الاقساط ورفعت طلب قبل تنتهي الاقساط بشهرين وجات الموافقة في اسبوع لسى ماخلصت الاقساط الاساسية وابتديت اقساط الدفعة الاخيرة بعد نهاية الاقساط الاساسية في البنك الاهلي
2026-06-26 12:32:54
1
Z الدوسري :
صادددددق وربي 🫵🫵🫵🫵🫵🫵🫵🫵
2026-06-26 17:59:01
1
ABOHOWIDI :
غير صحيح
2026-06-26 18:12:44
0
أبو نواف... :
والحين جوك بتسوية تأمين يعني لو دفعتك الأخيرة ٣٠ الف تصير ٤٠ خاصة مع إرتفاع التأمين الآن
2026-06-26 08:48:26
5
أحمد :
بدل كثر الكلام اذكر البنك الي راجعته لان فيه بنوك محترمه
2026-06-26 17:34:31
1
Black العقرب :
لا حياة لم تنادي مع الأسف
2026-06-26 13:52:39
1
Khalid Alanazi :
كلامك غير صحيح
2026-06-26 13:55:56
4
بدر 🎼 :
اصلن ليش دفعه اخيره وش الغايه من الدفعه الاخيره ؟ ... من الاول احسبها اجماليها كامله وقصدني وانتهت ...
2026-06-26 18:36:56
1
غربة :
ذكرني بصوت الطنطاوى رحمه الله
2026-06-26 17:56:24
2
user775961 :
فيه شي اسمه ساما تهتم
2026-06-26 11:46:45
1
تسجيلات الكاترج :
طيب ليه ما يخلون الأقساط على عشر سنوات.
2026-06-26 13:42:00
4
To see more videos from user @abdalelah_jehani, please go to the Tikwm
homepage.