والله انا عندي بلاستيشن 5 العادي الدفعة الأولى أشتريته من ٢٠٢١ وإلى الأن معاي له ٥سنوات ولاقد أنخرب ولا قد أنفك شغال معايه والحمدلله
2026-06-26 13:35:54
1
IBRAHIM :
بعت سليم قبل كم شهر ب ١١٠٠ للحين ندمان و اقول ليتني ما بعته
2026-06-26 12:09:03
1
𓃵 𝒜𝓁 𝒜𝓆𝒾𝓁𝒾 𓃵 :
في موقع اسمو ميكانيزم بريدج يبيع بسعر الجملة لاكن ماني عارف اذا احد جربة في التيك كان في تقيمين عليه 5 نجوم التقيمين وبعضهم مستغرب من السعر
2026-06-26 08:10:03
2
Ahmed 🚂 :
لعلي غلطت لما بعته قبل شهر ب١٢٠٠...
2026-06-26 07:54:07
5
King a :
الناس هابين على سوني برو حاليا مع انه بالنسبة لي مايسوى خاصة اذا عندك بي سي وتبغى تشتريه علشان قراند بس خذ العادي يكفي ويوفي لانه لو نزلت على البي سي بتسحب عليه فحرام تخسر 3800 ريال على شيء مؤقت
2026-06-26 09:05:50
6
SA :
للبيع ب 5500
2026-06-26 12:25:54
0
خليل :
يارب يغلى العادي
2026-06-26 10:26:43
1
M7MD✨ :
لعيون قراند فدا 🤣
2026-06-26 08:43:50
2
mg_j53 :
فرق يستاهل يعني بين ٥ العادي و برو؟
2026-06-26 11:07:57
0
عبدالعزيز :
صووونييي
2026-06-26 08:57:10
1
dm :
ماش الصراحة ماجاز لي الجهاز وماتحمست له. تو خذيت السيريس اكس والامور تمام
2026-06-26 09:16:26
2
abdulhakim alharbi :
فرق جوده بسيط ولازم شاشه غاليه عشان تلاحظ
2026-06-26 08:50:46
2
Rayan :
عندي برو نسخة 30عام مستخدم نظيف السعر 10.000 ريال
2026-06-26 08:31:30
1
سعودي وراسي فوق :
مو عشان قراند الله يحفظك عشان العطله ارتفع pc والبلاستيشن بعد شهر بالظبط تاخذه ١٨٥٠ والسلم ١٣٩٩ والعادي ١١٩٩ لاتستعجلون
2026-06-26 04:58:16
0
69hz_x :
الحمدلله محصله قبل سنة ب١٤٥٠ نسخة سلم جديد
2026-06-25 22:30:22
1
R :
شريته قبل سنة اقساط كلفني ٣٢٠٠ 😁
2026-06-26 04:00:39
2
Saad (:🏄🏻♂️🏄🏻♂️ :
ترا سوني. شفيكم افضل شي
2026-06-26 09:12:04
1
o_ma_87 :
الي خط واحد وش اسمه
2026-06-26 09:42:24
1
لا زلنا بالمقدمة 🛺 :
كان سعرة الفين فجأة صار نار
2026-06-25 23:51:52
3
Omar :
3500 ما تجيب لك كرت كويس يشغل 4k 120
2026-06-26 10:05:18
1
Fahad Alshugair :
شاريه قبل سنة ب 3200 الحمد لله وكان عليه عرض بعد
2026-06-26 03:52:37
1
To see more videos from user @anonymo20000, please go to the Tikwm
homepage.