@ostaz.dbdoba:

ostaz.dbdoba
ostaz.dbdoba
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 25 June 2026 19:49:46 GMT
431958
15632
316
641

Music

Download

Comments

jxf00
فراس :
المطعم عشان اكون صادق كويس وهوبلا برقر والتندرلوين كويسة بس الخذلان الوحيد هو الايسكريم صراحة ماهو لذيذ
2026-06-26 00:31:37
1652
kpubtc
فارس :
يمدحون الستر
2026-06-27 13:00:13
418
mustafaeabuzaid
Mustafa Abuzaid :
I just noticed your new branch in Yarmouk , Machallah Congratulations 🎊
2026-06-27 06:30:25
4
l7n5344
L7N :
يعاكسني يعني أنا جميله 😹😹😹
2026-06-26 08:13:14
256
b75a.ll
Bella🌸.. :
لو سمحتي لو سمحتيي انتي مره لطيفه بزيادة
2026-06-26 03:46:11
177
qamalq
امل :
والله بدون اي تطبيل البرقر لذيذ ونظيف دائماً اذا جيت الرياض احرص اني اكل فيه
2026-06-26 01:48:29
118
7tn93
KALFAN :
يعاكسني اهين الثقه طيب
2026-06-27 22:45:54
17
yoriyori012
🦄 Yara :
لون البلشر مرا مناسبك يجنن عليك
2026-06-27 03:01:12
25
kaeinhai
كائن حي :
لو سمحتي ترا قبل امس بدل ماقول اسم محل ابغاه قلت هوبلا! انا لساني تعود على مطعمك من دحين! افتحي جمب بيتنا♥️🥹
2026-06-26 13:49:28
0
ihassanovic
حَ :
يعاكسني! اهدا من كذا 😂
2026-06-28 04:06:32
14
wasayefvip11
Wasayef | وصايف 👑🇸🇦 :
لو سمحتي لو سمحتي ممكن تسوين برجر نباتي 😭
2026-06-27 09:51:01
13
rehabinparis8
Rehab | رحاب :
التان مع البليزر مع الشعر كل شي ولا غلطة ماشاءالله
2026-06-27 14:09:17
5
dr.mhalwani
Dr.Muhammad Halwani :
ليش تنقال جداوية بدي الطريقة، وكانة تقليل منها .. تفتح في اي مدينة .. حق من حقوقها .. تفتح في اي مكان في بلدها .. ربي يبارك لها وتصير سلسلة مطاعم مشهورة ومنتشرة مو بس في المملكة بل في العالم ..
2026-06-27 22:03:14
5
djzeez92
Aziz Alamoudi :
يعاكسني اجل 😂😂😂😂 طيب الحمد لله في احد طل
2026-06-26 17:27:07
35
yumiv0
Yumi :
It’s so yummy I fw it
2026-06-27 15:53:10
0
iiyp07
. :
انتي صاحبة مطعم هوبلا برجر الي في اليرموك؟
2026-06-27 22:20:47
2
dragon.warrior121
Land & Sea بر و بحر :
بالنسبة لي الصراحة الاسم و الشعار ما يشجع ل خوض التجربة لكن الله يرزقكم و يوفقكم 🙏🏼
2026-06-26 15:04:30
5
lamin_84
lamin_84🇸🇦 :
العفويه تتصل
2026-06-26 11:28:37
9
maha41253
M 🇸🇦 :
من تجربتي ماناسبني ابداً مايونسس البرغر ابدا
2026-06-27 05:22:05
10
azaam_11
عزام | AZZAM :
لو سمحتي دايما كلامك في تناقضات ايش ردك ؟
2026-06-26 11:18:45
8
i1.fatimah
فُاطمه :
لوسمحتي لوسمحتي لبسك من وين
2026-06-26 02:34:38
191
emsharii
eMSHARii :
يعاكسني؟ بدنا ننتبه ع اللغة
2026-06-27 07:48:01
34
To see more videos from user @ostaz.dbdoba, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About