المطعم عشان اكون صادق كويس وهوبلا برقر والتندرلوين كويسة بس الخذلان الوحيد هو الايسكريم صراحة ماهو لذيذ
2026-06-26 00:31:37
1652
فارس :
يمدحون الستر
2026-06-27 13:00:13
418
Mustafa Abuzaid :
I just noticed your new branch in Yarmouk , Machallah Congratulations 🎊
2026-06-27 06:30:25
4
L7N :
يعاكسني يعني أنا جميله 😹😹😹
2026-06-26 08:13:14
256
Bella🌸.. :
لو سمحتي لو سمحتيي انتي مره لطيفه بزيادة
2026-06-26 03:46:11
177
امل :
والله بدون اي تطبيل البرقر لذيذ ونظيف دائماً اذا جيت الرياض احرص اني اكل فيه
2026-06-26 01:48:29
118
KALFAN :
يعاكسني اهين الثقه طيب
2026-06-27 22:45:54
17
🦄 Yara :
لون البلشر مرا مناسبك يجنن عليك
2026-06-27 03:01:12
25
كائن حي :
لو سمحتي ترا قبل امس بدل ماقول اسم محل ابغاه قلت هوبلا! انا لساني تعود على مطعمك من دحين! افتحي جمب بيتنا♥️🥹
2026-06-26 13:49:28
0
حَ :
يعاكسني! اهدا من كذا 😂
2026-06-28 04:06:32
14
Wasayef | وصايف 👑🇸🇦 :
لو سمحتي لو سمحتي ممكن تسوين برجر نباتي 😭
2026-06-27 09:51:01
13
Rehab | رحاب :
التان مع البليزر مع الشعر كل شي ولا غلطة ماشاءالله
2026-06-27 14:09:17
5
Dr.Muhammad Halwani :
ليش تنقال جداوية بدي الطريقة، وكانة تقليل منها .. تفتح في اي مدينة .. حق من حقوقها .. تفتح في اي مكان في بلدها .. ربي يبارك لها وتصير سلسلة مطاعم مشهورة ومنتشرة مو بس في المملكة بل في العالم ..
2026-06-27 22:03:14
5
Aziz Alamoudi :
يعاكسني اجل 😂😂😂😂 طيب الحمد لله في احد طل
2026-06-26 17:27:07
35
Yumi :
It’s so yummy I fw it
2026-06-27 15:53:10
0
. :
انتي صاحبة مطعم هوبلا برجر الي في اليرموك؟
2026-06-27 22:20:47
2
Land & Sea بر و بحر :
بالنسبة لي الصراحة الاسم و الشعار ما يشجع ل خوض التجربة لكن الله يرزقكم و يوفقكم 🙏🏼
2026-06-26 15:04:30
5
lamin_84🇸🇦 :
العفويه تتصل
2026-06-26 11:28:37
9
M 🇸🇦 :
من تجربتي ماناسبني ابداً مايونسس البرغر ابدا
2026-06-27 05:22:05
10
عزام | AZZAM :
لو سمحتي دايما كلامك في تناقضات ايش ردك ؟
2026-06-26 11:18:45
8
فُاطمه :
لوسمحتي لوسمحتي لبسك من وين
2026-06-26 02:34:38
191
eMSHARii :
يعاكسني؟ بدنا ننتبه ع اللغة
2026-06-27 07:48:01
34
To see more videos from user @ostaz.dbdoba, please go to the Tikwm
homepage.