@dx0066:

عبـدالرحمـن | جــدة FOCUS🎡
عبـدالرحمـن | جــدة FOCUS🎡
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 25 June 2026 20:04:40 GMT
34423
330
61
219

Music

Download

Comments

3zoo90
3zo :
هذا المطعم اللي صار فيه تسمم وطلع عنه تقرير في العربيه؟
2026-06-26 18:27:14
6
6886w
أبوحامد :
والله مطعم جميل جداً جدا أنا من سكان حي الجامعه واشهد له وكان جنبه حق فطاير مشلتت من الاخر
2026-06-26 13:45:44
2
almushtaq55
almushtaq :
ياخي الف شكر لك على التغطيه 👍 لي اكثر مم سنتين ادور عليهم
2026-06-26 12:18:07
1
i03105
ᴝᓣIᓄ :
ما شاء الله القبطان متواجد لسى 😅 الطرب لا يفووووتك 🥺💜💜
2026-06-26 12:43:30
0
sadhanifa0
,’”’ :
ليش تاكل اللحم بخبز؟
2026-06-26 09:17:06
0
jx.fx
الصُوفي. :
ما كان اسمه المطعم الصري كان جنبهم ملحمه؟
2026-06-26 15:19:29
1
user1845876
ابو بيسال :
نبغى مطعم بني اسحاق في حي الجامعه
2026-06-26 06:12:20
1
a.m.i460
A M i :
مافي زي مطعم أماني ألذ أكل مصري بصراحة
2026-06-26 11:15:31
1
hamzah..665
HAMZA :
ضروري اروح له ...كنت ادوره من زمان . الان تاكدت من شفت الاخ عماد الله يذكره بالخير . المطعم المصري الوحيد اللي اكل منه ... من ايام العزوبيه والجامعه ..
2026-06-26 11:00:12
0
haalnmer_999.15
٠٠٠ :
قسم بالله اطلق مطعم مصري مذاق الزمن الجميل شارع حراء طعم وسعر
2026-06-26 12:55:11
1
daffaallashazli
Daffa Alla Shazli :
النظافه. كيف ؟
2026-06-26 22:26:36
0
abadee1111
Abdullah Almarzoqi :
الكيلو الأوصال ب250 ريال
2026-06-26 15:38:31
0
somi9939
قاسم الكثيري سوبر نخبوي💚👑 :
مطعم جميل اكلت فيه اكثر من مره الحواوشي عنده رهيب والطرب والكباب
2026-06-26 19:10:46
0
user6599062601948
ابو عبدالملك :
اول محل لهم كان عند المحطه اللي عند دوار الجامعه كنت اخذ الحبه الدجاج مع الرز ب 10 ريال بعدين نقلوا على نفس شارع الجامعه قبل شوق الذهب
2026-06-26 13:33:43
0
mlamh88
Bashar :
معروف عم عماد بس الحين يعمل الكباب بطريه تختلف عن طريقتهم ايام الجامعه اما المطعم المصري اللي في حراء هواالفرع الثاني للاصلي اللي كان في الجامعه ومازال محافظ على النكهه زي اول
2026-06-26 17:05:57
0
kkkkkkhhhhkd
_Khaled Al-Maliki_ :
معروف 💔💔
2026-06-26 05:13:15
1
mohammad.s242
khalid خالد :
وين صحن الطحينة
2026-06-26 06:37:49
0
aboalwaleed408
Abo alwaleed :
اكلت عندهم من زمان الصراحة رهيب
2026-06-26 16:23:23
0
bakr.20777
بكر الشمراني :
ذكرتني فيهم ايام الجامعة 🥰
2026-06-26 13:16:07
1
user1845876
ابو بيسال :
نبغى مطعم بني اسحاق
2026-06-26 12:57:33
0
appleuser4228787
عبدالرحمن :
هاد مشالله مطعم ادمان
2026-06-26 14:31:51
0
toqalward
Toq alward :
اتعامل معاهم دايما ممتاز ولذيذ واسعاهم ممتازه
2026-06-26 13:36:33
0
ksa_j5
H.. :
الله يكرم النعمه
2026-06-26 20:52:17
0
saad_12095
saad_1209 :
نعرفه ماجبت جديد
2026-06-26 22:42:39
0
alialbassami
علي ح.س :
اكيد احلى اكل هذا اعلان او لا
2026-06-26 06:41:30
0
To see more videos from user @dx0066, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About