تالمو نخدمو ولينا منعرفوش العطلات حافظين غير العيد الصغير و الكبير نستناوهم من عام لعام
2026-06-25 23:41:17
57
Bouki :
double journée + récupération non ?
2026-06-25 22:07:04
11
tadjo mallem :
oui khadmona w sans récupe
2026-06-26 09:17:27
1
Iĺhěm :
double + CR kima vendredi
2026-06-26 10:24:05
1
🦢 🖤 swan 🖤 🦢 :
ايه انا نخدم فايام الاعياد لكن الخلاص ضعف
2026-06-26 12:01:15
1
asmaasou341 :
الاعياد صغير و كبير مدتهم شعال 3 ايام ولا يومين
2026-06-26 09:49:32
1
WASSIM🤍 :
يوم عرفة عطلة مدفوعة الاجر ؟
2026-06-26 10:04:02
1
nina :
من فضلك جاوبني كي تكون عطلة مدفوعة الاجر كيما الاعياد الدينية و الوطنية و تكون عندك جورني ليبغ في السمانة ينحولك هذيك لاجورني بحجة انك راح تدي هذيك العطلة ؟
2026-06-25 22:30:39
3
finforma :
خدمتو ليوم
2026-06-25 20:16:10
5
ritalapkfse :
وبالنسبة اعمال صحة؟ نخدمو 24 سيباري ونريحو 3 ايام ،خدمت عيد صغير وكبير وعيد عامل وعيد المرأة وعاشورة🥲 قالونا داخلة فالخدمة مافهمتش كفه
2026-06-26 10:10:14
7
Ayette :
Vacances ta3i na9der na9asmo 3la 2 mois par exemple août septembre ?
2026-06-26 11:42:29
0
MOWFLOW :
و نهار الفوط 2 juillet 😳
2026-06-26 12:04:01
0
ken za :
نهار الانتخاب نخدمو ؟
2026-06-25 22:20:57
2
koukicha :
عطلة مدفوعة الاجر بصح منحة الاطعام ماتتمدش
2026-06-26 11:23:48
0
Rchid Ray :
ايخدمونا
2026-06-26 01:21:37
1
Nesrïne :
قوليلنا على كونجي لي يخدمو عند االقطاع الخاص لي يقلك مكاش شهر تدي 15 يوم و باقي الايام كيفاه بالقانون شكرا !!!
2026-06-26 10:46:08
0
nînæ anå❤️💋💯 :
واه خدمتو ليوك
2026-06-25 20:23:25
1
wa aaa :
و انتخابات
2026-06-25 20:17:10
1
WB ღ :
yawadi on n'a pas eu notre journée à cause de la correction du BAC 😭
2026-06-25 22:38:34
1
Mahieddine :
خدمته 5 سنوات بدون مقابل
2026-06-26 08:39:09
2
wisdom 🇩🇿🇵🇸 :
انا عندي سؤال خاص ، اذا ممكن نراسلك الاخت
2026-06-25 23:43:47
1
user3541285939010 :
الأخت الخدمة في الويكاند جمعة او سبت ، كفاش يكون الخلاص فيهم ؟