Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@cw_os:
𝑻𝒂
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 25 June 2026 20:35:25 GMT
129
10
0
1
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0.45MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0.45MB
)
Watermark .mp4 (
0.73MB
)
Music .mp3
Comments
There are no more comments for this video.
To see more videos from user @cw_os, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
#متابعه_ولايك_واكسبلور_احبكم
Stacey rend des comptes à sa mère🫠!! #parodie #maman #humour #facture #comedy
🦦💯#leon #Leon #residentevil #leonkennedy #residentevil4
Part 120 | Teddy afro 🥺🤍 #Moo🤎🐻 #lyrics💐 #fyyyyyyyyyyyyyyyyyyy
نحن ما دخلنا حياة بعض عشان نكون خصوم… ولا عشان كل زول يحسب للتاني أخطاءه وينتظر لحظة يردها. العلاقات اتوجدت عشان الإنسان يلقى فيها وطن صغير… مكان يرتاح فيه، يحكي، يضحك، ويكون على طبيعته بدون خوف. عشان يكون في زول تسند عليه لما تتعب… وهو يلقى فيك السند لما الدنيا تضيق بيه. لكن أحياناً بننسى الهدف الحقيقي من وجود الناس في حياتنا… وننشغل بـ”قال شنو؟ عمل شنو؟ اتغير كيف؟” لحدي ما تتحول المودة لمحاسبة، والقرب لمسافة، والحنية لمعركة. أي علاقة مهما كان اسمها… صداقة، أخوة، زواج أو أهل… ما بتعيش بالقوة، بتعيش بالرحمة. بالكلمة الطيبة، بالاحترام، وبإنك تختار تحافظ على قلب الزول البقدرك. 💜 لأنو في لحظة معينة، كثرة الجرح والنقاشات القاسية بتخلي كل طرف يطلع أسوأ نسخة من نفسه… وكل واحد يفتكر إنو هو الضحية وهو الصح. لكن الشخص الناضج بعرف إنو الانتصار الحقيقي ما إنك تكسب النقاش… الانتصار إنك ما تخسر الإنسان. نحن اتخلقنا عشان نكون أنس لبعض… عشان نطبطب على بعض… مش عشان نكسر بعض. #حبو_بعض 🫶🫰💜 #كجونكات_حتي_يرث_الله_الارض🎤👌💜
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy