نصيحتي لكم يا طلاب الثانويه العامه الي يبي راحة البال يدش جامعة لوسيل🤣 ، أنا كنت ف جامعة الدوحه وطلعت من ثاني كورس ، طبعاً في اسباب كثيره اولهم تعامل الدكاتره مع الطالب والامتحانات ، ما اقولك الوسيل سهله ويمشونك لا بس اسهل من جامعة الدوحه والدكاتره نصهم متساهلين مع الطلبة عكس الدوحه تموت عشان يعطونك درجه ، واكون معكم صريح لو تحضر كورس كامل كله اونلاين محد يقولك شي بس المهم تكون مشارك مع الدكاتره عشان ما ينسونك ، بس عيبه الوحيد والي اجوفه عادي ، انه مافي تخصصات كثيررر ، مع ذلك انا اقولكم جامعة قطر والدوحه افضل من اللوسيل ك تعليم ودراسه وقوة شهاده بس الجامعه توه يديده حبه حبه تصير مثل قطر والدوحه ، وبنهايه القرار راجع لك ، بتوفيق
2026-06-26 00:51:44
220
Nayef :
تذكروا يالطلاب ان التعب منسي، لكن الشهادة والعلم يبقون معك طول العمر .... محد مايقدر على جامعة قطر لايخوفونكم انها صعبه اللي يخوفكم مايدرس ... مايفتح سلايدات ... مايسووي واجبات! تبقى جامعة قطر الاقوى في قطر من ناحية العلم والتجربة وايضا شخصيتك بعد الجامعة! وكل الوظايف يبونك! لاتوهمون الناس لوسمحتوا
2026-06-26 08:40:17
76
NMH :
الي يقول جامعة لوسيل متساهله واضح انه ما درس فيها ولا يعرف نظامها الكلام سهل لكن الواقع غير النجاح فيها يبي تعب وحضور ومذاكره واختبارات مثل اي جامعه محترمه والجامعه معترف فيها رسمي وتطرح برامج اكاديميه متنوعه لخدمة سوق العمل في قطر اذا عندك نقد يكون عن تجربه مو مجرد كلام بالكومنتات لان قيمة الشهاده يحددها جهد الطالب قبل اي شي
2026-06-26 15:04:55
7
myar :
و انا بعد يومين امتحاني عشان انقبل بجامعة الدوحة
2026-06-26 01:36:22
19
🇶🇦 :
جامعه قطر وبس
2026-06-26 12:33:15
3
مُ :
جامعة قطر وبسسس
2026-06-26 09:09:10
13
Mavi🦋 :
وانا بروح من لوسيل للدوحه طقت كبدي من لوسيل
2026-06-26 05:39:06
7
OM :
لوسيل غيررر😔
2026-06-26 02:15:57
15
m :
جامعه قطر وبسس
2026-06-26 11:17:39
6
SBI :
كل ماكانت الجامعة اصعب و دكاترة مش متساهلين كل ماكانت اقوى و شكرا
2026-06-26 14:54:54
2
ghanim2247 :
جامعة قطر وبس
2026-06-26 08:02:56
6
ma :
جامعه قطر اسهل واحلاااا جامعة واطيب دكاتره فيها
2026-06-26 15:44:29
2
nour :
أنا بعد حسيت أصعب شي الانقلش والدكاترة
2026-06-26 02:02:18
5
غُهَيّبْ🇵🇸 :
محد قد الوسيلللل
2026-06-26 07:03:37
3
اللهم صلِ على سيدنا محمد :
الحمد لله على جامعة قطر
2026-06-26 00:12:52
14
ِ :
انا بعد كان اخر سمستر لي مفروض اتخرج السنه الجايه بس ما قدرت اكمل تعبت نفسياً وجسدياً