إذا كان كلامك صحيحًا، وقد تجلّت له فكرتك، ثم أصرّعلى رأيه، فلا تؤيده على خطئه من أجل إنهاء الحوار، ففيه تعزيز لرأيه وتأييد لطرحه ولكن توقّف عن الجدال وغيّر مسار الحوار
2026-06-26 05:00:50
12
عمدة ريع ذاخر :
طريقة الشيخ مبالغ فيها وغير صحيحة وبكذا بتكون غير مقنع ،،،،الصحيح قل رأيك وإن كان خلاف الرأي المطروح فإن اقتنع المتحدث بما قلت فبها وإن أصرّعلى رأيه هنا اترك الجدل وانسحب بهدوء فالجدل العقيم هو الإصرار على الرأي من كلا المتحدثين ثم التصعيد برفع الصوت والشخصنة بالرجوع لشخص المتحدث ونقده وترك الموضوع.
2026-06-26 15:44:56
6
غرور :
جعلني فداك يا شيخ عايض القرني طول عمرك كلامك بسيط وسلس ربي يحفظك ويسعدك
2026-06-26 18:50:09
0
Ahmad AMA :
ياشيخ أنا أتفق معك إن الجدال أحياناً ما يفيد لكن في نفس الوقت هذا ما يعني إني أوافقه على كل كلامه إذا كان غلط النقاش الهادف هو اللي يساعدنا نفهم الصح والخطأ
2026-06-26 20:57:07
1
أحمد زايد ال المعي :
والله أنك صادق وفقك الله ورعاك وأتم عليك الصحة والعافية يارب
2026-06-26 06:29:48
10
ccrr704 :
الهلال افضل فريق بالدوري قل صح كلامك 😂
2026-06-26 21:07:53
1
T… :
ي شيخ والله انك تفهم 😌
2026-06-26 14:57:12
2
mmm123 :
سلكوا بارك الله فيكم ،، بس احيانا يقولوا ليش تسلكون لنا
2026-06-26 14:55:20
1
ابو مالك :
لا والله اذا غلط راح اقول غلط
2026-06-26 11:09:09
2
محمد ☂️ :
يعني ما نسولف
2026-06-26 17:01:32
0
Enas GZ. :
والله هادي قاعدتي وارتحت عليها مولازم ارد على كل شي طنش وريح بالك ووفر طاقتك😂👏🏻💓
2026-06-26 18:41:25
0
Abu Nawaf :
الجو اليوم بارد فالرياض
2026-06-26 18:27:28
0
الـفـيصل بن محمد :
طيب واذا قلت صح كلامك وقال انت تسلك لي ؟ الا واحناا. ف زعل.
2026-06-26 16:45:07
0
مجيد :
طبعا قصده مو تهز راسك صح صح
المقصد لاتكثر الجدال
والا تبادل الاراء مهم
2026-06-26 14:35:01
0
إم الآكــــابر…📬 :
لكن احيانا اصير مجاملا للكلام ومستمع ممملل 🙈
2026-06-26 14:50:48
0
Google Map :
صح كلامك ي شيخ
2026-06-26 14:06:23
1
المدربة هناء :
ليش اجامل
2026-06-26 15:57:47
0
إبراهيم :
انت صح كلامك صحيح
2026-06-26 12:07:29
1
⚜️شــبل آلابــرز ⚜️🐆 :
تعليقي اتمنا الكل يشوفه ☞
يارب صل ــــ على سيدنا محمد عدد ماخلق ♡✓
2026-06-26 04:10:00
3
𝓕𝓷𝓪𝓻 :
يشبه أبويه الله يرحمها. وأبويه كان يحبه وقرا كتابه لاتحزن كله. جبت له هدية
2026-06-26 14:19:27
1
Girl🧜🏽♀️ :
يعني تسليك 😂
2026-06-26 14:32:55
0
معاذ الشمري :
شقصدك تقول الشمال اجمل بالصيفيه ؟
2026-06-26 13:11:19
0
محمد :
كيف نسولف
2026-06-26 10:15:16
2
To see more videos from user @dr_alqarnee, please go to the Tikwm
homepage.