صح صعب يا بنات ، بس بكل مره تسوين وتنجزين بالبدايه صعب وحبه وحبه وحبه يسهل وتغيرين بحياتك ولا تكونين جالسه والصعب يصير اصعب واصعب واصعب
2026-06-25 21:13:23
65
لوزّية بيكري | L O Z I Y A 🍃 :
اول قرار اتخذته وسعيت فيه عشان اساعد نفسي اني اوقفت مصادر الاستنزاف ، اي شي يستنزفني مادياً ، نفسياً ، جسدياً ، طاقياً ، اي نوووع استنزاف حرفيا وقفته فرقت حياتي بنسبه ٣٦٠ درجة وصرت اقدر انجز وطاقتي كلها لي
2026-06-26 08:49:33
31
mg :
حاولت ماقدرت ، اعتقد ان الحل الوحيد لي ممكن يحل كل مشاكلي هي الوظيفة لاني حابة ابعد عن البيئة السامة لي انا فيها لكن ماعم ينفع شي بديت استسلم
2026-06-26 14:03:12
26
الشمس :
بعد الله سبحانه أعظم قوة هي قوة الرغبة في التغيير، وهالرغبة ما تجي إلا من داخل الانسان ومافيه قوة خارجية ممكن تساعدك لو ما ساعدتي نفسك.
2026-06-26 10:07:20
17
أبرار بنت عبدالعزيز 🦋 :
اصدق شيء، لما استوعبت هالفكره استوعبت كثييير اشياء 👏🏻👏🏻
2026-06-25 22:10:13
10
dly :
يارب هونها علي يارب تكالبت الهموم😓
2026-06-26 04:16:22
5
リマ :
بس لازم ندرك إن بذلنا لمجهود لا تعني حتمية الوصل وخاصة في مدة قياسية
2026-06-26 09:37:11
6
one change :
فعلاً ،هذا الشي اللي جالسة احاول اغيره سواء من عادات يومية ومواجهة حتى اقدر انجز ومن الاشياء اللي ساعدتني هو اني اسوي جدول اسبوعي فيه مهمات يومية بسيطة.
2026-06-25 22:00:57
6
𓄂. :
فعلا اسعوا و اتعبوا واجتهدوا عشان ربي يرزقكم و يبارك لكم في رزقكم
2026-06-26 11:04:51
5
whocares882 :
الفتره صعبه فوق ما تتخيلي كلامك جدا صحيح بس في تعب نفسي
2026-06-26 15:05:17
5
bntnjd🇸🇦 :
ماشاءلله تبارك الله 👏🏻👏🏻👏🏻 كم شخص حرفيا يحتاج هالكلام ..
2026-06-26 06:33:09
3
dom.994 :
خياااااال حسابك استمممري 😍😍❤️
2026-06-26 05:32:11
2
أبرار بنت عبدالعزيز 🦋 :
👏🏻👏🏻👏🏻
2026-06-25 22:10:16
2
شهد سعود🍇. :
والله تعبت نفسيا ٤ سنوات عطاله وماخليت شي م سويته واحس مستقبلي مجهوووول وعمري يمشي💔
2026-06-26 18:14:28
1
أثـير :
كلام صحيح.👍
2026-06-27 00:07:18
1
Miss N :
كلامك بوقته
2026-06-26 18:35:50
1
سنو 🙂😑 :
اوكي
2026-06-26 19:39:03
1
...... :
يارب اقدر احل مشاكلي انا قاعده اشوف أن هاذا المرض موجود فيني انا بس
2026-06-26 20:02:44
1
حبي نفسك :
والله ما تتحسن الاين تقربين من ربي هوه اللي بيزينها
2026-06-26 20:44:08
1
Breen98 :
بعد ماصار معي الحادث في رجلي اليسار أهلي قاعدين يدربوني اني أتدرب على المشي وانا احس نفسي ماني قادرة لأني جالسة أتألم 😣😢💔
2026-06-26 21:49:56
1
R. :
👍🏻
2026-06-26 23:36:04
1
To see more videos from user @latifah_sunshine, please go to the Tikwm
homepage.