جعل يد كتبت هذا الجمال لاتمسها النار 🤲🏻 ياسلام على الماضي الجميل كل قد أتقن تخصصه 👍🏻👍🏻👍🏻 والسؤال هنا هل كان الماضي جميلاً فعلاً 🤔🤔🤔أم هو الحنين فقط
2026-06-25 21:32:37
32
. :
وش فايدة التحضير عشرين سنة تعليم ما احس اني استفدت منه ابدا ابدا
2026-06-26 08:16:04
2
Ra :
والله دفتر التحضير كان جهد ضايع على الفاضي
2026-06-26 08:22:48
1
هاء فقط ..🇸🇦🌴 :
ايام ازمة الخليج💔💔💔 كنت في سادس رايحه لارلى متوسط
2026-06-26 07:14:30
3
IR :
حسن الخط و تنظيم الأفكار و سلاسة التنفيذ الله يجعله في ميزان حسناتك
2026-06-26 07:59:45
3
👸🏻 :
دفتر. التحضير تعب على الفاضي 😒
2026-06-26 07:41:09
2
عاشق الهلال💙🤍💙 :
التعليم بهذا الوقت من جولي شيك
انتهى التعليم الحقيقي وطعم النجاح الحقيقي 🥰
2026-06-26 05:08:20
8
ha.an :
لاحظت الدروس هذي دروس بنتي برابع لغتي🥲
2026-06-26 08:52:11
0
نسيم الصباح🌹 :
ليتني احتفظ بدفاتري كنت ابدع بشكل رهيب لدرجة الدفتر شاريته ١٢٠ ريال ايامها كنها ٥٠٠ عشان الدفتر كنه قزاز غلافه وحركات واتعب ع الترتيب والتنظيم 💔
2026-06-26 08:28:05
1
user3168558619349 :
ماشاءالله جمال الخط والتنظيم للافكار كانت المعلمه ترجع لدفتر التحضير في الحصه عشان ما تنسى من الحرص والتفاني الله يكتب اجرهم
2026-06-26 08:46:52
0
Rn :
كتب لغتي كانت بنفس الذوق و الترتيب،الأمثلة ثم الشرح ثم القاعدة ثم تمارين واسئلة تعزز فهم الطالب .الان كثرة المعلومات والمصطلحات التي لا تنفع في شيء
2026-06-26 06:48:43
4
k.luf :
كنت بصف أول ابتدائي 😩😩 يا زين الاجتهاد و الاهتمام كانت المعلمات عندنا دفاترهم جلد بني و داخله الاوراق زي الملف و خذ لك تنسيق و ترتيب و استكيرات يووووه قمة السعادة إذا قالت جيبي دفتر النحضير من غرفة المعلمات أو وديه فخر فخر 🥰😂
2026-06-26 06:19:08
6
فهد :
ايش الفائده من هالتحضير والتعب بس حتى يعرضه على المدير والمشرف فقط مع العلم إن المناهج القديمه ممتازه ومناسبه للمراحل الدراسيه ومع ذالك مشغلين المعلمين بهالتخصير على الفاضي والآن يوم جأت التقنيه وارتاح المعلم من التحضير اليدوي غيروا المناهج إلى الأسواء كمية معلومات وغير مناسبه لمستويات الطلاب و شرحها ممل ولا يمكن توصيله للطلاب بسهوله
2026-06-26 07:55:58
2
. :
اللهم بارك اتكلم عن جمال الخط او على قوة المنهج او على التسلسل في عطاء المعلومة و تقويمها .. الله لو استمرّت المناهج على قوتها السابقة
2026-06-25 23:16:38
5
Do :
ماشفنا خير من يوم طبقنا التكنولوجيا والاستراتيجيات ف التعليم
2026-06-26 05:15:50
2
الشامخ :
ليه مايكتب على الخط ؟!!
2026-06-26 04:34:33
0
Sultan :
اللللللله على جمال خطه
2026-06-25 22:56:34
1
المسافر ✈️ :
ماشاء الله تبارك الله
2026-06-25 22:30:00
0
user1328085670678 :
كان ماهمنا الا التحضير ان يظهر بهذه الصورة الجميلة واليوم غاب الهدف واصبح التعليم أوراق وتوثيق دون فائدة
2026-06-26 06:12:40
2
🇸🇦 ميما 🇸🇦 :
تبارك الله جمال الخط مصحوبا باتقان العمل ، ، كل الاحترام لمعلمي اللغة العربية دائماً لهم اللمسة الجميلة في كل مكان ؛ في الصف ومع الطالب وفي المدرسة ، وبالطبع بقية المعلمين لهم أثرهم ، لكن معلم اللغة العربية هذبته لغة القرآن ربته على احترام القوانين والقواعد علمته الاتقان الصبر الدقة في كل شيء .. 🍃
2026-06-26 06:32:15
2
استغفر الله :
الدروس الحين ياخذوها في الابتدائية وهي زمان كانت المتوسطة
2026-06-25 22:40:51
1
أم الريم 🤍 :
مثل دفتر تحضير الوالد اطال لله بعمره ♥️🥹
2026-06-26 09:02:32
0
H🇸🇦 :
مااحب كلمة نظر اذا كتبتها لي المعلمه كانت تحزني مدري ليه
2026-06-26 08:55:08
0
Reco90 :
ماشاءالله الله يجعل كل حرف كتبه شااااهد له لاعليه ياااارب العالمين 🤲🏻💜
2026-06-26 08:51:26
0
Fantastic :
ماكرمته الوزاره ياعالم هذا يكرم
2026-06-25 22:53:29
0
To see more videos from user @ourpast22, please go to the Tikwm
homepage.