@5n0on: مدد ياحسين🩶 #محرم #عزاء_الحسين #fyp #fypage #viral

تشـرين🇮🇶
تشـرين🇮🇶
Open In TikTok:
Region: IQ
Thursday 25 June 2026 21:25:38 GMT
4147
251
6
9

Music

Download

Comments

zt_r190
🧊zuzu :
اول
2026-06-25 21:33:49
1
rt44734
حـسـين🪾 ۦٰ٭ۦ :
ياعلي💙
2026-06-25 23:37:19
0
dn22u
🦢 :
❤️❤️❤️
2026-06-25 22:12:54
0
m4598890
راء.. :
😁😁😁
2026-06-25 21:37:12
0
7ze_en
عٌـبًوٌسِي🇮🇶⃤𓆩𝑨𝑩𝑩𝑨𝑺 :
⣿⡿⠁⠀⠈⠛⠚⠉⠉⠛⠉⠙⠳⠖⣤⢌⡑⠂⠞⢿⣿ ⡟⠐⠂⠅⡠⠂⠁⠀⢀⣴⣦⣶⣶⣶⣦⣌⠘⢮⡔⡈⠙⣿ ⠁⢀⠄⡈⠄⢀⠀⢠⣶⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⡆⠈⢣⠈⠜⣿ ⠄⠑⡨⠈⠀⢠⣴⠿⡿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⡿⠟⠻⡄⠈⢸⡀⠚ ⡤⠪⠀⢠⣿⣥⡴⠦⠤⠉⣙⣿⣿⠡⡔⠾⠟⣾⠀⠨⢀⠘ ⠃⠀⢸⣿⣤⡠⠧⢤⡻⢼⣿⣿⣼⣿⣤⣧⣿⠀⡄⢸ ⣀⠀⣿⣿⣿⣷⣿⣷⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⣿⡄⢀⢸ ⠠⡇⠀⢹⣿⡿⣿⣿⣏⡖⢿⣿⢓⣽⣿⣿⣿⠁⢨⢸ ⠠⠇⠀⠫⣿⣿⠟⠉⠀⠄⠀⠉⠙⢿⡟⠀⠈⠸ ⡐⡆⠀⠘⠁⠀⢀⡐⠒⠒⠢⠂⠀⠂⠀⢀ ⣹⠆⠀⠈⠀⢰ ⢺⠀⠈⢸⡀⠀⠂⡘ ⡎⠀⠄⣇⠠⢄⠀⣀⡀⡄⠀⡇ ⠄⠀⡇⣷⡀⠩⡇⣠⣮⣶⣿⠿⣫⡾⠀⠁ ⣷⠑⠳⠋⣾⡿⠟⣫⢵⡿⠟ ⠐⠁⢀⣴⠀⣩⡖⡽⠝⢈ ⢠⣴⡏⣫⣾⠟⠉⢀⡴⠁ ⣿⢟⠕⠋⢀⣠⣲⡟⠁ ⠠⣷⠋⣠⠞⣰⣿⡝ ⣾⠁⣼⡟⣼⡏⡟ ⢁⣾⣯⢃⣿⡟ ⣿⣿⢤⣾⡏ ⢸⣿⣲⣿⡟ ⡿⣜⣿⡿⠁ ⢠⡟⣼⣿⠁ ⠸⣼⣿⠃
2026-06-25 21:37:26
0
To see more videos from user @5n0on, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

عشقتُ قمراً يهبُ الضوءَ لغيري، فكان نصيبي منه النظر لا الوصول، والتأمل لا اللقاء. كنتُ أراه يملأ سماء الآخرين نوراً ودفئاً، بينما أقف بعيداً أراقب حضوره الذي يسلب القلب هدوءه. تعلّقتُ به رغم علمي أن الضوء الذي يحمله ليس لي، وأن الطرق المؤدية إليه لا تنتهي عند بابي. ومع ذلك أحببته كما يُحبّ المسافر نجمةً يهتدي بها وهو يعلم أنه لن يلامسها يوماً. كان يكفي أن يظهر حتى تتبدد عتمة أيامي، وأن يمرّ طيفه في خاطري حتى تمتلئ روحي بالحياة. أحببته حباً صامتاً لا يطلب مقابلاً، حباً يكتفي بأن يرى من يحب سعيداً ولو كان ذلك السعادة بعيدة عنه. وكلما رأيته يوزّع نوره على من حوله، ازددتُ يقيناً أن بعض المشاعر خُلقت لتُعاش لا لتُمتلك، وأن بعض الأقمار خُلقت لتُنير السماء كلها، لا قلباً واحداً فقط. وعلى الرغم من كل ذلك، ما زلتُ أرفع رأسي إليه كل ليلة، أبحث بين خيوط ضيائه عن أثرٍ يشبهني، عن شعاعٍ تائه ربما ضلّ طريقه ووصل إليّ. وما زلتُ أخبئ في قلبي أمنيةً صغيرة، أن يدرك يوماً أن هناك روحاً كانت تراه أجمل من كل نجوم السماء، وأن هناك قلباً أحبّه بصدقٍ لم يعرف له سبباً سوى أنه كان قمراً، وكان النور فيه كافياً ليُغرق العالم كله بالجمال#explore #fyp #foryou
عشقتُ قمراً يهبُ الضوءَ لغيري، فكان نصيبي منه النظر لا الوصول، والتأمل لا اللقاء. كنتُ أراه يملأ سماء الآخرين نوراً ودفئاً، بينما أقف بعيداً أراقب حضوره الذي يسلب القلب هدوءه. تعلّقتُ به رغم علمي أن الضوء الذي يحمله ليس لي، وأن الطرق المؤدية إليه لا تنتهي عند بابي. ومع ذلك أحببته كما يُحبّ المسافر نجمةً يهتدي بها وهو يعلم أنه لن يلامسها يوماً. كان يكفي أن يظهر حتى تتبدد عتمة أيامي، وأن يمرّ طيفه في خاطري حتى تمتلئ روحي بالحياة. أحببته حباً صامتاً لا يطلب مقابلاً، حباً يكتفي بأن يرى من يحب سعيداً ولو كان ذلك السعادة بعيدة عنه. وكلما رأيته يوزّع نوره على من حوله، ازددتُ يقيناً أن بعض المشاعر خُلقت لتُعاش لا لتُمتلك، وأن بعض الأقمار خُلقت لتُنير السماء كلها، لا قلباً واحداً فقط. وعلى الرغم من كل ذلك، ما زلتُ أرفع رأسي إليه كل ليلة، أبحث بين خيوط ضيائه عن أثرٍ يشبهني، عن شعاعٍ تائه ربما ضلّ طريقه ووصل إليّ. وما زلتُ أخبئ في قلبي أمنيةً صغيرة، أن يدرك يوماً أن هناك روحاً كانت تراه أجمل من كل نجوم السماء، وأن هناك قلباً أحبّه بصدقٍ لم يعرف له سبباً سوى أنه كان قمراً، وكان النور فيه كافياً ليُغرق العالم كله بالجمال#explore #fyp #foryou

About