@adam_ali799: #ليبيا🇱🇾 #الفني_أدم

أدم الأصيبعي/Adam
أدم الأصيبعي/Adam
Open In TikTok:
Region: LY
Thursday 25 June 2026 21:46:58 GMT
9594
624
27
45

Music

Download

Comments

crbena
crbena :
ي خوي ادم بالله الداش كام هادي الي تصور من وين شغلتها اني سيارتي جينيسس جت فيها لاكن معرفتش كيف نشغلها او ل من نرفعها
2026-06-26 00:09:27
2
adhamdg2
ADHAM DOGHMAN :
يمشي معاها زيت رفانول لو المحرك 33 ؟
2026-06-26 02:52:36
0
a_s__k_m
عمر لتجارة السيارت🏎️✅📦 :
زيت تشامبيو شن وضعه؟
2026-06-26 00:02:23
0
mohamm218
,ّمحمد ,ّالسوكني 🔥🦅 :
2010محرك 33فها العيوب هادي
2026-06-25 22:50:16
1
araeasyy
مــــالـــك :
سطبات2013 يركبو طول ولا ضروري تغير بلستكه
2026-06-25 23:24:27
0
al.mahmoudi88
عبدالمنعم المحمودي :
شن تنصحنا نوع الزيت ؟
2026-06-25 22:32:19
0
cvx.358
𝑋𝑆𝐴𝑁𝐴 :
محرك 46شنوضعه
2026-06-25 22:42:51
0
man11579
The unknown poet🖤 :
للأسف خذيتها مانو كهربائي
2026-06-25 22:16:13
0
ahmed.bennur
Ahmed Bennur :
جينسس الـ200 في منهم محرك 50 او 46?
2026-06-25 21:51:11
0
user966937282813
محمد الكوافي👷 :
زيت جينسس 5w30 شن وضعه مع ال38العادي
2026-06-26 00:43:53
0
12345hhhh84
usaer :
ياخوي انا معتمد فلفولاين 5w30
2026-06-25 23:19:06
0
alanajem5
Ala najem :
رقم الزيت بالله
2026-06-25 22:04:09
0
dyievcs2momf
dyievcs2momf :
في ميزان حسانتك خوي ان شاء الله وشكرا ع المعلومات بالله كلمنا ع اعراض عطل مجمع abs وقداس اسعاره
2026-06-25 22:11:56
0
mahmoud_almahary6
﮼محمود ﮼المهاري || ١٤٢٧ هـ :
خوض حاجه جديدا بس مش حا تواجهه المشاكل
2026-06-25 22:27:20
0
cvx.358
𝑋𝑆𝐴𝑁𝐴 :
تنصحني بيه
2026-06-25 22:42:43
0
tt_6__e
𝐓𝐀𝐇𝐀🦅🌪️ :
من عيوبها الاضاءه فيهم ضعيفه
2026-06-26 01:27:03
0
enjko7
.𝘼𝙃𝙈𝙀𝘿. :
منسألك عندي أزيره مفيهاش بصمه في المقابض نقدر ناخدلها مقابض بصمه ويركبا من غير مشاكل
2026-06-25 22:28:48
0
To see more videos from user @adam_ali799, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About