@.waelismai7: ⭕️ تخريج الدفعة (51) مهنيين جمارك من برامج إعادة الصياغة شهدت كلية علوم الشرطة والقانون تخريج طلاب الدفعة (51) مهنيين جمارك عقب إكمالهم فترة إعادة الصياغة الأولية، بحضور قيادات الشرطة والجمارك يتقدمهم اللواء شرطة د. قاسم أمين احمد رئيس هيئة التدريب بقوات الشرطة، واللواء شرطة إسماعيل محمد محمد احمد عميد كلية علوم الشرطة والقانون، واللواء شرطة عماد محمد نور ممثل مدير عام قوات الجمارك ومساعده للعمليات الجمركية، إلى جانب عدد من القيادات الشرطية والجمركية وكادر الكلية وأسر الخريجين. وأكد المتحدثون خلال الاحتفال أهمية برامج التأهيل في إعداد كوادر جمركية مؤهلة وقادرة على حماية الاقتصاد الوطني وتأمين المنافذ الحدودية ومكافحة التهريب، مشيدين بالمستوى المتميز الذي أظهره الخريجون خلال فترة التدريب. واختُتمت الفعالية باستعراض طابور الخريجين وتقديم عروض عكست مستوى الانضباط والتأهيل الذي تلقوه، وسط إشادة الحضور بجاهزيتهم للانخراط في أداء واجباتهم الوطنية والمهنية بعد إكمال المرحلة الثانية. #قوات_الجمارك_السودانية #الدفعة_51_مهنيين_جمارك #كلية_علوم_الشرطة_والقانون