انا خدمتو راني في 4سنين قبل لا يبان هذا السيد كون على بالي كون حطيتها فاليوتيوب انا كليتو و وكلت دارنا الحمدلله يجي روعه
2026-06-26 09:55:28
28
Maria.قمر :
نسيت السكر راك غلطت في الوصفة
2026-06-26 10:40:28
10
Taibi Meliani :
تشريه واجد احسن يستقام غالي
2026-06-26 06:41:42
29
YouNes :
😅جربتها لبارح خرجتلي شغل ياغو مبغاتش تجمد 😅
2026-06-26 06:54:36
27
نور الهدى :
زاد 2مغارف حليب لحظة
2026-06-26 08:13:27
20
Nour King :
بلاما تجرب هوا من بكري نعرفو وصفات تاعو 100٪ ناجح
2026-06-26 10:45:45
6
اكرم تركي :
علاه راكم تحشولهم وين رآه مرطب مزال بزاف صولح
1مغرف صغيرة مرطب
2 كاس سكر
3 مغرف صغيرة كريم شونتي
4 تخلطهم مع بعض مليح نبعد دير شكارة حليب او دير لقو
ردلي بلخبر
2026-06-26 07:24:49
12
ٍْ :
هل أردت أن تقدم الوصفة الحقيقية .حيث استعملت حليب العلبة بدل الكيس .ونسبة الحليب في القارورة كانت اقل من ما وضعه صالح...هل كانت هذه رسالتك؟
2026-06-26 09:44:17
3
👌دَنْيـــَا_دَوَارَةّ 👌 :
عندي من 2018 وانا نخدم فيه هاك
2026-06-26 05:56:33
14
hamza 48 :
جربتها ناجحة %100 تحياتي ليك من المغرب
2026-06-26 10:07:50
4
mimou لعموري :
انا ديت من عندو وصفة زيادة وزن والله ياخاوتي غير ناجحة وانا جربتها
فرينة نتاع اطفال نتاع قمح مع تمر وياغورت نتاع شعير وزبدة فول سوداني
2026-06-26 08:56:03
5
🇩🇿🫶🫶 :
درتوا هااايل
2026-06-26 09:43:23
5
فاطمة الزهراء :
والسكر وين راه
2026-06-26 11:27:46
1
nifiw uqvel koulchi :
la crème chantilly congelée
2026-06-26 09:41:44
0
إكرام إكرام :
شحال مقدار نتاع حليب ؟؟
2026-06-26 11:09:05
0
راحة نفسية :
زدتلو فلون 50غ باش جا حلو ناقص سكر من زمان نخدموه
2026-06-26 05:38:00
7
Walid MG :
جيب الهيلتي ولا المارتو بيكور خير
2026-06-26 09:33:30
0
🧡Ñäşřįņə❤ :
سكر وين ايس كريم مسوس
2026-06-26 10:31:38
0
AMEL Cuisine :
خدمت الحليب بكمية اقل وكرام شونتي بكمية اكبر وماكنش فيها السكر
ليست جيدة
2026-06-26 11:01:07
0
Åmïùr vïnï🦺🔥 :
وشنهي كريم شونتي؟؟
2026-06-26 10:53:09
1
𝓛𝓲𝓵𝓲🪽 :
انا درتو البارك خرج روعة يعطيه الصحة🥰
2026-06-26 09:19:08
4
MiMou_13_31🇩🇿 :
حليب شكارة ولحضة وينها
2026-06-26 08:55:22
0
To see more videos from user @.joulian.18, please go to the Tikwm
homepage.