بيكتنا يا ابو مهند اجمل ذكريات واجمل ايام عمري عشتها مع هذا النشيد كميه مشاعررررررر يالله
2026-06-26 00:05:00
17
E ♥️♥️ :
بكيتنا يابو مهند ذكريات والحين عمري ٤٥ 💔😭
2026-06-26 06:58:00
10
iiaea14 :
مرت السنين ولازالت بنفس اللحن والصوت والشعور اللي يلامسنا اذا سمعناها صوت مرتبط بطفولتنا ☹️
2026-06-26 10:12:10
2
𝚂🇸🇦 :
صوت الطفوله
2026-06-26 09:34:44
2
S :
الصوت ذكرني بايام اللمة العايلية واللمبات البيضاء
2026-06-26 08:41:53
1
Ar :
ياما وياما صحنا عليها😩😩😩
2026-06-26 09:21:58
1
om.malik :
رجعتنا ياابو مهند للايام الجميله ؛؛؛💔🥺
2026-06-25 23:57:15
7
.Samt Skon.. :
الله يهديك ياكثر مابكيتني زمان 🥲🥲🥲🥲
2026-06-26 09:37:22
1
🌹 F A H A D 🌹 :
أبو مهند ونعم الرجل! ذكرنا بزمن جميل!
2026-06-26 08:09:14
2
عبد العزيز :
رجعتنا 25 سنه اجمل ايام
2026-06-25 23:58:25
5
zayyid_alharbi :
يالله سنين مرت مثل الحلم
2026-06-26 08:46:24
1
صالح الغامدي/ ابو محمد الجنوبي :
ياجمال الصوت ماشاء الله تبارك الرحمن ياليتهم يرجعون ويعيدون الذكرى والله فقدناهم ابو علي وابو مهند وابو اسيد وابو عبدالملك اسعدهم الله وين ماراحو الله يوفقهم
2026-06-26 08:01:27
3
YooshA 🌸 :
😭😭😭😭الله
2026-06-26 00:15:08
2
Huda’s Diary🫶🏻 :
ماريد ارجع لسنه ٢٠٠٥ بهل انشوده ماذا أقول وهي تحمل الكثير من الذكريات والحضات الحزينه 💔💔💔