حصل والله وعادها غصة بقلبي لحد اليوم اني ماتكلمت ولا طلعت كل شي اعرفه بس والله نفسي ماطاوعتني لكنها بتبقى ندبه في قلبي وخاطري💔
2026-06-27 09:21:49
5
𝒂𝒃𝒅𝒖𝒍𝒓𝒂𝒛𝒛𝒂𝒒 🇸🇦 :
قسم بالله احيانا ازعّل نفسي عشان مازعل احد بكلمة او اجرحه او اذكره بماضي قديم
2026-06-27 18:20:12
0
احمد الشريف 1937 :
كلام كبير
2026-06-27 17:58:32
0
be happy💙 :
👍🏻👍🏻تصرف سليم وعين العقل 👍🏻
2026-06-27 17:09:14
0
ماطر الدهام :
والله لو على نفسي مابتز شخص يوم من الايام وثق فيني
2026-06-27 16:59:42
0
🦅قحطاني🦅 :
احسنت .. قمة المروءة 🫡
2026-06-26 09:11:33
1
ᴴᴬᴹᴹᴬᴰ :
موقفك هذا لا يدل على الخسارة أبدًا، بل هو انتصار حقيقي ومشرّف لإنسانيتك ومبادئك ،، أنتِ أثبتّلنفسك أولاً، وللآخرين ثانياً، أنك شخص يؤتمن حتى في لحظات الخصومة، وهذه صفة لا يملكها إلا النبلاء.
2026-06-27 12:29:13
0
سبيل عابر :
اي نقاش مع انسان له مكانة خسارة تعتبر ربح
2026-06-27 12:14:17
0
k_s_a541 :
خير ماعملت واهنيك على هذي الروح الي ماتعوض 🥰
2026-06-27 11:16:39
0
مم .. :
روعه روعه رووووووعه ❣️
2026-06-27 12:42:35
0
💞ℛ𝒪𝒵💞 :
"كُن أرقى من أن تجعل من أسرارِ الناسِ حديثاً عندما لا تجدُما تتحدثُبه.